أغلى من المنازل الفاخرة! أغلى 5 يخوت يمكنك استئجارها

تكلّف اليخوت الفاخرة مئات الملايين من الدولارات، لذا قد تفكر في أنه قد يمكنك استئجار واحد لفترة قصيرة، ربما أسبوع مثلاً؟

لدينا خبر سيء، اذ ان حتى اسعار استئجارها تكلف أكثر من سعر منزل فاخر في وسط المدينة. اليوم، سنعرفك على أغلاها.

اقرأ أيضاً: هذا اليخت بإمكانه أن يبحر الى الأبد من دون تزويده بالوقود

 

5) سافانا

1 مليون يورو أسبوعياًً

يتيح يخت Savannah لضيوفه مسبح كبير بطول 10 امتار، إضافة إلى منطقة سبا متكاملة للاسترخاء والانتعاش، وبعد كل ذلك يمكنهم زيارة غرفة المناظر تحت الماء للتمتع بمشاهدة أعماق البحار والمحيطات.

 

4) كيسمت

1.2 مليون يورو أسبوعياً

سوبريخت Kismet يأتي بطول 95.2 نار ويكفي 12 ضيف، ويملكه المياردير ورجل الأعمال الباكستاني الأمريكي شاهيد خان مالك نادي فولهام الإنجليزي. يتمتع اليخت بتصميم في غاية الجمال والرقي من الداخل والخارج مع مساحات واسعة للاسترخاء.

 

3) ماد سمر

1.26 مليون يورو أسبوعياً

يتضمن Madsummer مسبح كبير بطول 12 متر مع منطقة سبا منفصلة، إضافة لوجود منطقة استراحة خلفية خاصة، مع مهبط للطائرات الهليكوبتر بالمقدمة، إضافة لبيانو ذاتي العزف (لأن استئجار عازف بيانو موضة قديمة)!

 

2) اكواريوس

1.33 مليون يورو أسبوعياً

يمكنك أن تتمتع مع 12 من ضيوفك في هذا اليخت الفسيح بطول 92 متر، حيث يضم Aquarius على سطحه حمام شمسي مع بار للمشروبات وجاكوزي كبير، إضافة لوجود صالة رياضية والكثير من الألعاب الرياضية على متنه.

 

1) ليدي اس

1.47 مليون يورو أسبوعياً

يخت Lady S من أحدث الخيارات المتوفرة بالأسواق، حيث تم إطلاقه منذ فترة قصيرة، وأهم ما يميزه هو حمله لسينما IMAX في طابقين من طوابقه، وذلك الى جانب محطة هبوط للمروحيات ومسبح وملاعب جولف وكرة سلة وكرة طائرة وكرة قدم!

يخت يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة سوبر يخت Best Of
loaing icon