تعرف على أسطول سيارات اس يو في من هوندا

تشتهر سيارات هوندا بالإعتمادية والموثوقية العالية في جميع فئاتها، حيث تعرف أنها أفضل صانعة محركات في العالم. لذلك تمتلك شعبية ضخمة حول العالم لتقديمها تجربة قيادة ممتعة معززة بتقنيات متطورة في المقصورة. وسنتعرف على مجموعة سيارات الأس يو في من الصانعة اليابانية الشهيرة.

سي آر في

سي آر في

إنها السياره التي وضعت تعريفا لفئتها. وحصلت نسخة 2021 على تصميم وهندسة جديدين لتوفر ثراء في المزايا القياسية مع ملاءمة عالية لكل من السائق والركاب. تستمد هوندا CRV قوتها من محرك حقن مباشر 4 أسطوانات يولد قوة 184 حصاناً عند 6400 دورة وعزم دوران أقصى 244 نيوتن متر عند 3900 دورة، يتميز بمعدل استهلاك وقود 15.5 كم لكل لتر. ويبدأ سعرها من 94,900 ريال سعودي.

أتش أر في

أتش آر في

من الخارج، تأتي هذه السيارة بتصميم عصري وحيوي يأسر القلوب مع خطوط جسم انسيابية لها جانب جمالي وآخر رياضي يعزز رشاقة المركبة، ويكمل المظهر الأنيق تفاصيل التصميم الجديد مثل الشبك الأمامي الداكن من الكروم والمصابيح الرئيسية المدمج معها الإضاءة النهارية DRL والزخارف الخلفية المصنوعة من الكروم والمصد الأمامي الرياضي، ما يجعلها ذات شخصية رياضية للغاية.

وتستمد قوتها من محرك بنزين 4 أسطوانات سعة 1.8 لترات يولد قوة 140 حصاناً وعزم دوران أقصى 172 نيوتن متر، متصل بناقل حركة تتابعي متغير CVT، يتميز المحرك بمعدل استهلاك وقود 16.9 كم لكل لتر، وموجه إلى نظام دفع أمامي لتقدم تجربة تنقل اقتصادية وممتعة. وتتوفر هوندا hrv 2021 بالمملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 80,300 ريال سعودي.

هوندا بايلوت

هوندا بايلوت

تأتي السيارة بنظام الدفع الرباعي، ومقاعد سينيمائية. تتمتع بايلوت أيضًا بمحرك V-6 سريع وفعال في استهلاك الوقود سعة 3.5 لترات يستطيع أن يولد قوة 280 حصاناً.

يمكن الحصول على طراز EX الأساسي في شكل دفع ثنائي أو دفع رباعي، في حين أن طرازي EX-L و Touring يأتيان فقط مع الدفع الرباعي. توفر سيارات هوندا بايلوت 2021 مساحة شحن واسعة وتخزين للأغراض الصغيرة، وتساعدها مجموعة المساعدة القياسية للسائق وميزات المعلومات والترفيه الشهيرة على التنافس بشكل قوي في السوق الخليجي. ويبدأ سعرها من من 173135 ريالا سعوديا.

اقرأ أيضًا: هوندا سيتي بحلة جديدة في 2021

هوندا Honda اس يو في SUV فئات
loaing icon