دليلك الكامل لشراء وارتداء جاكيت جلد

تتنافس دور الأزياء العالمية إلى الكشف عن صيحات الأزياء الرجالية لشتاء 2019، من خلال إطلاق تصاميم عصرية وعملية تناسب الرجل الشرقي في إطلالاته اليومية في البيت والعمل والشارع.

اقرأ ايضا: 5 حيل نفذها عند اختيار ملابسك.. وستبدو أطول

ومع بداية فصل الشتاء كل ما يتعلق بإطلالة الرجل يتبدل من ناحية الملابس، وخصوصاً المعاطف التي لها سحرا خاصا. فكيف إذا كانت تعتمد على المعاطف الجلدية الأنيقة!

 

واحدة من أكثر قطع الملابس الرجالية شيوعًا، تعتبر هذه السترة قطعة كلاسيكية، تم تقديمها في الأصل على قماش من القطن، ولكن تم تحديثها لتصبح من الجلد.

عادة يكون هذا المعطف أطول بقليل من المعاطف الأخرى، يحتوي على جيوب أمامية متعددة ومربوطة عند الخصر، وغالبًا ما تكون مزودة بأزرار مخفية.

يجب عليك ارتداء هذه المعاطف التي تميل إلى الشيك مع بنطال قماش وقميص، وابتعد عن لبسه مع الجينز.

معطف الإنتحاري 

لقد أصبحت هذه السترة عنصرًا أساسيًا في صناعة الملابس الرجالية في السنوات الأخيرة.

سترة متناسقة في الشكل يمكن تصميمها من النايلون اللامع او الجلد الناعم المرن.

هي واحدة من أكثر أشكال الملابس الخارجية التي يمكن أن تمتلكها تنوعًا، وعليك ارتداء قميص أبيض بسيط تحتها لاضفاء الجمالية للجاكيت، كما يمكنك ارتدائها مع بنطال قماش او جينز، ومن المحبذ تكملة هذه الأناقة مع حذاء رياضي إذا كانت اطلالتك عصرية، أو حذاء رسمي إذا كانت لديك منسبة رسمية.

معطف المتسابق 

من أحد اهم التأثيرات على الملابس الرجالية هو عالم السيارات (بمافيها الاحذية والجينز والجاكيت)، لذا حاول الجمع بينها من خلال ارتداء سترة المتسابق التي تتميز بسهولة الارتداء والتي تعنى بتفاصيل الجسم، من خلال اظهار عرض الأكتاف بشكل لافت.

المهم أن تدرك جيدا كيفية اختيار اللون المناسب لهذا الجاكيت الجلدي بما يتناسب ولون بشرتك.

هذا النوع من المعاطف يفضل دمجها مع الملابس الأنيقة، ابتعد عن الجينز واختر بنطال أنيق مع قميص عصري أو تيشرت عصرية.

معطف الطيران 

تم تصميمها في الأصل للطيارين. تتميز بالضخامة، مع بطانة  من الفرو. اجعل هذا المعطف بسيطًا وعصريًا من خلال ارتدائك بنطلون عادي أو قميص خفيف.

المعاطف الجلدية المزيفة 

إذا كنت من المدافعين عن الحيوانات ولا ترغب في ارتداء جلد مصنوع من حيوان قتل من دون سبب، فستكون السترة الجلدية المزيفة أفضل خيار.

ما يعيب هذه السترات  أنها تبدو رخيصة ولامعة. والحل هو أن تقوم بشرائها شخصياً بدلاً من الشراء عبر الإنترنت. كما أن هذه المعاطف لاتدوم طويلًا كما هو الحال مع المطف الجلدي الحقيقي.

إن كنت من الأشخاص الذين يميلون إلى الموضة الكلاسيكية فننصحك بارتداء هذه المعاطف التي تتناسب مع الجينز وأيضاً مع سروال القماش الأنيق، ومن المستحسن أن ترتدي كنزة صوف تحتها وأن تكون من النوع الضيق لإبراز جمالية المعطف.

معطف السائق 

سترة من الجلد المحشو بالفرو غالباً، تأتي باللون الأسود، صممت بالأصل لسائقي الدراجات النارية، بحيث تسمح للسائق بالميل على الدراجة من دون أن تزعج الجسم.

احرص على ارتداء الجينز أو البنطال الضيق والقصير نوعاً ما، وأيضاً حاول اختيار الكنزات الضيقة مع حذاء عصري، فهذا النوع من المعاطف مخصص للشباب العصري والأنيق حصراً.

 

 

موضة ملابس لايف ستايل اناقة موضة رجالية
loaing icon