جولة مع فريق سترايف داخل متحف بورشه

تجذب سيارات بورشه الكثير من الشباب في شتى أنحاء العالم، خصوصاً وأن هذه السيارات دائماً ما تأتي مزودة بخصائص مميزة وبمحركات جبارة لمتعة مثالية أثناء القيادة.

وتضم هذه العلامة التجارية الألمانية متحفاً جميل في منطقة زوفنهوسن في شتوتغارت وهو يغطي مساحة شاسعة ويحتوي على الكثير من السيارات النادرة والنماذج الجميلة الأخرى.

وكي لا يدخل الزائر إلى المتحف وكأنه متواجد في متاهة، كان من الطبيعي أن يتواجد هناك عدد من المرشدين الذي يصطبحون الزوار في أرجاء المتحف ولمدة ساعة، حيث يطلعون هؤلاء على تاريخ هذه العلامة التجارية إضافة إلى عدد من المعلومات الشيقة. أما إذا أراد الزائر التنقل في المتحف من دون دليل فبإماكنه بالتأكيد القيام بهذا الأمر.

وبما أننا تطرقنا إلى موضوع الدليل، عليك أن تعرف أيضاً بأن متحف بورشه لديه دليل صوتي إلكتروني يتلكم اللغات الألمانية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية والإيطالية والروسية واليابانية والصينية كي يتمكن الزائر من الاطلاع على المعلومات المتعلقة بالسيارات إضافة إلى الكثير من الأمور الأخرى.

هذا ويستطيع الزائر أيضاً التمتع بالهندسة الداخلية والخارجية للمتحف كما وبإمكانه أيضاً الاستماع لشرح يتناول مفهوم البناء.

إن المتحف الجديد لبورشه والذي تكلمنا عنه في المقاطع السابقة قد سبقه متحف آخر قديم كان يتمتع بميزة فريدة جداً خصوصاً وأنه كان يعرض 300 سيارة مخزنة على دفعات، كل دفعة 20 قطعة.

بورشه سيارات سفر Porsche متحف سيارات المانية
loaing icon