تعرف أكثر إلى فورد فيوجن 2019

تنتمي سيارة فورد فيوجن 2019 إلى فئة المركبات السيدان المتوسطة الحجم ما يعني أنها مناسبة لكل أفراد الأسرة. تتنافس فورد فيوجن 2019 مع كل من هوندا أكورد وشيفروليه ماليبو ونيسان ألتيما ويصل وزنها إلى 1558 كيلوغرام.

زودت هذه السيارة التي تصنع في المكسيك بمحركين تمتعا بالخصائص التالية:

المحرك الأول مؤلف من أربع اسطوانات بسعة 2.5 ليتر (دفع أمامي) يستطيع أن يولد قوة 175 حصان وعزم دوران بقدرة 237 نيوتن ميتر. هذا المحرك الذي يستهلك 7.4 ليتر من الوقود كل 100 كلم، يسمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 9.5 ثوانٍ وسرعة قصوى تصل إلى 200 كلم/ الساعة. رافق المحرك المذكور علبة سرعات أوتوماتيكية من ست غيارات.

المحرك الثاني مؤلف من أربع اسطوانات بسعة 2.0 ليتر (دفع أمامي) مع ميزة التيربو شارجد يستطيع أن يولد قوة 240 حصان وعزم دوران بقدرة 366 نيوتن ميتر. هذا المحرك الذي يستهلك 9.6 ليتر من الوقود كل 100 كلم، يسمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 7.3 ثوانٍ وسرعة قصوى تصل إلى 240 كلم/ الساعة. رافق المحرك المذكور علبة سرعات أوتوماتيكية من ست غيارات.

تتوفر نسخة Fusion S مع نظام تعليق أمامي وخلفي مستقل ونظام تحكم في عزم الدوران ووقوف كهربائي لوقوف السيارة وعجلة قيادة مع أزرار مثبت السرعة وإشارات صوتية ونوافذ تعمل بالكهرباء ومصابيح هالوجين أوتوماتيكية ومصابيح LED خلفية ومساحات حساسة وستيريو من 4 أسطوانات CD / MP3 مع منافذ AUX / USB ،SYNC ونظام الوسائط المتعددة MyFord مع شاشة عرض قياس 4.3 بوصة وبلوتوث وعجلات فولاذية قياس 16 بوصة.

وتضيف نسخة Fusion SE مقاعد قابلة للتعديل آليًا ومسند خلفي وبوصلة وفتحات تهوية خلفية ومؤشرات مثبتة في المرآة وحواف إضافية بلون الهيكل وسبائك مقاس 17 بوصة.

وتشمل الخيارات سبائك 18 بوصة وأجهزة الاستشعار للوقوف وفتحة السقف ومصابيح ضباب وكاميرا خلفية وشاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصة مع شاشات عرض LCD قياس 4.2 بوصة إضافية ومقاعد طاقة مع ميزة الذاكرة ومساحات مستشعرة للمطر ومقاعد جلدية ونظام ملاحة.

يأتي الإصدار Ecoboost 2.0 لتر فقط في نسخة SE.

إقرأ أيضاً: لمحة عن تاريخ تطور SUV فورد اكسبلورر

فورد Ford سيدان سيارات امريكية سيارات فورد
loaing icon