تعديل شرس لبورشه 911 تيربو من قبل TechArt

محبي سيارة بورشه 911 والتصاميم الجريئة سيبتهجون بسيارة جي تي ستريت آر اس (GTStreet RS) التي كشفت تيك آرت (TechArt) عنها مؤخراً والتي تستند على بورشه 991.2 تيربو S وستصنع منها 10 نسخ فقط في العالم.

قامت الشركة الألمانية المتخصصة بتعديل سيارات بورشه بإضافة 187 حصان إلى محرك تيربو S سعة 3.8 لتر 6 أسطوانات بفضل تطوير شاحن توربو جديد كلياً، ما يؤدي إلى قوة إجمالية 770 حصان.

هذا بالطبع أدى إلى أداء مبهر، حيث ان تيك آرت GTStreet RS تحقق تسارع من 0 الى 100 كم/س خلال 2.5 ثانية وحسب، وتنجزه من 0 الى 200 كم/س خلال 8.1 ثانية مع سرعة قصوى محددة إلكترونياً عند 340 كم/س، حيث أثناء اختبارها استطاعت الوصول إلى 360 كم/س وهذا يضاهي أقوى السيارات الخارقة.

وقد أجرت تيك آرت تعديلات على الخارجية، حيث أضافت ألياف كربون لألواح الهيكل، وجناح أطول بتصميم مماثل لسيارات السباق، وكل نسخة GTStreet RS ستحصل على رقم يميزها بغطاء المحرك. هذا وتستفيد النوافذ من زجاج جوريلا غير قابل للخدش، كما يمكنك التحكم بمستوى الضوضاء الذي يخرج من العادم الرباعي المصنوع من التيتانيوم.

وأخيراً، اكتسبت المقصورة أفخم المواد المتضمنة ألكانتارا والجلد والصوف التي تغطي لوحة القيادة، النفق الوسطي، الكونسول الوسطي، عتبات الأبواب، بطانة السقف والمقاعد وغيره، مع طلاء خاص يزيدها تفرداً.

اقرأ ايضا: بوجاتي لا فواتيور نوار.. أغلى سيارة في العالم!

بورشه Porsche 911 سيارات رياضية سيارات معدلة سيارات المانية
loaing icon