تعديل استثنائي طال المرسيدس أكس كلاس

كل شخص في العالم يحب السيارات التي تدخل ضمن فئة البيك أب جذبته الـ X-Class من مرسيدس لاسيما وأنها أتت بتصميم جميل ورائع.

> مرسيدس 190E ايفولوشن من أجمل ما صنعته مرسيدس

إلا أن شركة كارليكس ديزاين (Carlex Design) للتعديل أرتأت أنه يمكن أن يُصار إلى تعديل هذه السيارة الرائعة والجميلة حيث قامت بتغيير المقصورة الداخلية لتبدو أجمل حيث تمتع الداخل بكسوة من الجلد تخللها بعض من التطريزات الجميلة.

هذا واعتمدت السيارة أيضاً على عجلة توجيه جديدة إضافة إلى الكثير من الأمور المعدلة مثل  حواف الأبواب العلوية والكنسول الوسطي. ومن الأمور الرائعة التي ظهرت في السيارة أيضاً  مقاعد رياضية حاضنة جميلة الشكل والكثير من الكاربون فايبر.

من الخارج تغيرت السيارة أيضاً وبدت أكثر شراسة حيث تم توفير مصد وونش وفتحات تهوئة كبيرة الحجم وإضاءة من نوع الليد متواجدة على السقف وغطاء محرك أكثر من رائع.

تم تزويد السيارة أيضاً بإطارات مخصصة للطرقات الوعرة وبجنوط قياس 22 إنش وبنظام تعليق معدل لخفض السيارة، هذا وبالإمكان أيضاً أن تتوفر السيارة وبحسب طلب المعلاء بمكابح من السيراميك.

ما رأيك عزيزي القارئ بهذه السيارة المعدلة وهل تفضل قيادتها أم قيادة الأكس كلاس العادية؟ وهل تقدم على شراء سيارة معدلة أم أنك لا تميل إلى هذا النوع من المركبات؟

مرسيدس سيارات مواضيع حصرية
loaing icon