تعاون بين مجموعة بي ام دبليو والجامعات اللبنانية

 استدعت مجموعة بي ام دبليو ممثلي الجامعات اللبنانية إلى طاولة مستديرة لكي توضح رؤيتها واستراتيجيتها في مجال تكنولوجيا المعلومات وتخطيط اللوجستيات.

تهدف مجموعة بي ام دبليو إلى توطيد علاقاتها بجماعات البحث وتشجيع وتنسيق الأنشطة العلمية في مجال البحث ونقل التقنية إلى الصناعة، في كلا النطاقين الأساسي والتطبيقي، في حقول مختلفة في مجال علم الحاسوب، هندسة الحاسوب والروبوتيات.

التعاون مع جامعات لبنانية سوف يتم توظيفه على امتداد نطاق رقمنة مجالات أعمال جديدة وموجودة بالفعل في مجموعة بي ام دبليو من أجل الإدماج المرن لحلول تكنولوجيا معلومات ابتكارية في سلسلة القيمة لديها. وهذا يولد نفعية أعمال مبنية على هذه التكنولوجيات للشركة بأكملها.

كما أعطت فرق مجموعة بي ام دبليو المختصة بتكنولوجيا المعلومات واللوجستيات أيضا إيضاحات حول قدراتهم النوعية في السياق المتعلق بحلول الذكاء الاصطناعي، إنترنت الأشياء، ضمان الخدمة/البرمجيات للأنظمة المضمنة، الروبوتيات وتحليل البيانات الضخمة. مجموعة بي ام دبليو ترمي إلى تزويد الشركاء من الجامعات ببيئة مثالية للتحقق من صحة ولتوجيه أبحاثهم لكي تتواكب مع المتطلبات الراهنة للإنتاج الصناعي من المستوى الأول والواسع النطاق، وعلى وجه التحديد من خلال الإسهام في التزويد بتحديات وحلول بيانات ضخمة حقيقية وذكاء اصطناعي.

اقرأ ايضا: بي ام دبليو Vision iNEXT سيارة تركز على المستقبل
 

بي ام دبليو سيارات تكنولوجيا بيان صحفي BMW عالم المحركات
loaing icon