تطبيقات لتغيير لوحة المفاتيح في جوالك

كي تتواصل مع غيرك من الأشخاص كنت تستخدم الهاتف المنزلي، ولكن مع التطور العلمي وظهور الجوالات بات من الطبيعي أن تلجأ إلى هذه الأخيرة للقيام باتصالاتك الهاتفية.

ومع وصول الهواتف الذكية التي تعتمد على شاشة اللمس، أنشأت متاجر لتحميل التطبيقات وهذا أمر طبيعي خصوصاً وأن العالم أصبح يعتمد على الجوالات الذكية بشكل كبير.

وبين كثرة البرامج في متاجر التحميل تواجد بعض التطبيقات المميزة والتي تسمح لك باختيار لوحة كيبورد مختلفة عن تلك التي تتواجد في جوالك.

  • سويفكي - SwiftKey

هذه اللوحة المميزة متوفرة للأيفون وتتمتع بعدد لا بأس به من الخصائص أبرزها: تغيير لون الخلفية واختيار لغة أخرى بشكل سريع جداً والتمتع الرموز التعبيرية...

  • جي بورد - Gboard

هذا البرنامج الرائع أطلقته شركة جوجل، ما يعني أنه يمكن أن يُستخدم لنظام أندرويد. وإلى جانب السماح لك بالكتابة بشكل سريع، يخولك أيضاً Gboard الاستمتاع بميزة البحث عبر جوجل هذا فضلاً عن مشاركة نتائج البحث بأسلوب سهل. وإضافة إلى هذه الخصائص يستطيع المستخدم التمتع الجيف GIF والرموز التعبيرية الرائعة.

 

  • وورد فلو - Word Flow

تطبيق يستخدم مع الأيفون وهو من برامج الكيبورد المميزة حيث يسمح لك بالكتابة الجانبية هذا فضلاً عن تواجد لزر يخولك تحويل لوحة المفاتيح إلى وجوه تعبيرية وإمكانية استخدام الصور المتحركة GIF.

هذه البرامج الثلاثة جربها على جوالك لأنك سوف تستمتع بها إلى حد الجنون.

تكنولوجيا StriveME جوال
loaing icon