تطبيق تريب أدفايزور: تطبيق سفر يضمن لك أفضل خطة لإجازتك

يوفر تطبيق TripAdvisor امكانية إضافة مراجعات للفنادق وما إلى ذلك، تنامى تريب أدفايزور من طريقة مثلى لتخطيط كامل تفاصيل الرحلة إلى شبكة تواصل اجتماعي حقيقية للمسافرين يتبادلون فيها خبراتهم من كل النواحي. وها هي بعض الاستخدامات التي يوفرها تطبيق السفر التي عليك استغلالها لضمان عدم القلق بخصوص التخطيط لأي رحلة مقبلة بحيث تودع احتياجك لقلم وورقة أو حتى بريد إلكتروني للتواصل وتوثيق كل شيء وطرح الاستفسارات.

خطة جاهزة في الحال

قد يكون تخطيط الرحلات أحد أكثر الأنشطة متعة وإثارة في التجربة ككل إلا أن البعض لا يملك رفاهية الوقت والبحث المفصل، يقلق آخرون من عدم خبرتهم الكافية لضمان أقصى استفادة من السفرة.

لذا، قام بعض خبراء السفر والترحال بوضع خطط كاملة جاهزة لرحلات الكثير من الأماكن، تأتي هذه الخطط كثمرة الكثير من التجوال والاسئلة قام بها واضعوها والتي يصبح بإمكانك الاستفادة بها من أول رحلة.

 

اجتماعات مصغرة

يوفر تريب أدفايزور أيضا إمكانية تخطيط الرحلات مع أصدقائك بشكل خاص كما لو كنتم في اجتماع تخطيطي صغير في بيت أحدكم ولكن مع حرية الوقت وتوافر إمكانية الإضافة والحذف بكبسة زر.

نصائح ذهبية

مع تطبيق سفر مثل تريب أدفايزور، لم تعد بحاجة إلى إرسال خطابات الكترونية لاصدقائك وعائلتك لتحصل على نصائحهم بخصوص رحلتك، على تريب أدفايزور تستطيع جمع النصائح المهمة من كل من تهتم برأيهم سواء اصدقاء وعائلة أو حتى مشاهير السفر والخبراء، تستطيع ايضا حفظ أي خطة أو نشاط تراه مناسبا لك بسهولة لتضمن عدم نسيانه وسط العجلة والندم على ذلك لاحقا.

 

تواصل اجتماعي غير مشتت

إذا كنت من مهووسي السفر، ما فائدة اكتظاظ حسابك بصور الأطفال والأخبار السياسية؟

في تريب أدفايزور تحصل على مجتمع كامل يدور حول السفر وما يتعلق به فقط، مع ترتيب الأولويات يصبح لديك مساحة ضخمة لمتابعة أخبار السفر والجديد فيه والعروض والصور الملهمة المثيرة للحماس دون أي مقاطعة.

 

نسيان النسيان

مع تريب أدفايزور تستطيع الاحتفاظ بقائمة دقيقة لكل الأماكن التي قمت بزيارتها مع تفاصيل السفر في حالة أردت أن تشاركها مع آخرين أو أن تعيد الكرة أو حتى أن تستعيد الذكريات الرائعة ببساطة دون أن تنسى اسم هذا المكان الرائع الذي تناولت فيه شطيرة البرغر الرائعة أو الممشى السياحي الخلاب بين الجبال، وهذا كله من خلال تطبيق سفر بسيط للغاية.

سفر فنادق تطبيقات طيران
loaing icon