تسلا تهدي سيارة إلى أحد مستخدمي موقع يوتيوب... والسبب؟

قامت مؤخراً شركة تسلا بإهداء أحد مستخدمي موقع يوتيوب طراز "رودستر" الرياضي، الذي ما زال قيد التطوير، والمتوقّع ظهوره للمرة الأولى في حلتّه المعدة للإنتاج في عام 2019، علماً أن الشركة سبق ان كشفت عن النسخة الإختبارية منه.

وتمّ إهداء المواطن الأمريكي، صاحب صفحة "Teslanomics" في موقع يوتيوب، "بين سلينز" (Ben Sullins)، السيارة الرياضية المستقبلية، بعد أن نجح بإحالة أكثر من 50 زبوناً جديداً إلى تسلا من خلال برنامج الإحالة الخاص بالشركة الأمريكية.

ولم يفُز سلينز بسيارة "رودستر" فحسب، بل حصل أيضاً على فرصة قيادة آلة حفر الأنفاق الكهربائية التي تمتلكها شركة "The Boring Company"، وهي واحدة من مجموعة شركات يترأسها مدير تسلا ايلون ماسك، كما دُعي سلينز إلى حدث إطلاق أول شاحنة من صنع تسلا.

وحقق الصانع الأمريكي إيرادات قدرها 5 ملايين دولار أمريكي بفضل مجهود سلينز، الذي أفاد بأنه ساهم بتوفير 21 طناً من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، بفضل وضع أكثر من 50 تسلا على الطرقات.

وتجدر الإشارة إلى أن صفحة "Teslanomics" متخصصة بعلامة تسلا، حيث يقوم سلينز عبرها بنشر آخر الأخبار والمعلومات والنصائح عن الصانع الأمريكي وسياراته الكهربائية.

تسلا بيان صحفي
loaing icon