تدشين نيسان باترول 2020 في الكويت

بدعوة خاصة من شركة عبدالمحسن البابطين للسيارات (نيسان الكويت)، حضر فريق سترايف فعالية الكشف الرسمي عن الجيل المحدث من نيسان باترول 2020 تحت شعار "وصل البطل" وذلك بمركز تسليم السيارات الجديدة بمنطقة الري.

تعرف علي تدشين نيسان باترول 2020 في الكويت

  • حصلت السيارة على واجهتين أمامية وخلفية جديدتين، تتميز الأمامية منها بلغة تصميم Vmotion الجديدة مع إضاءة LED كاملة والمزيد من الكروم، أما الواجهة الخلفية، فتذكرنا بسيارة انفينيتي QX80 مع إضاءة LED جديدة كذلك.

  • على الصعيد الميكانيكي، تتوفر السيارة بمحركين: الأول من 6 أسطوانات سعة 4.0 لتر يولد 275 حصان والثاني محرك 8 أسطوانات سعة 5.6 لتر يولد 400 حصان. المحركين متصلين بناقل حركة من 7 سرعات، والجديد هو إضافة نظام ECO للاقتصاد باستهلاك الوقود.

  • داخلياً، حصلت السيارة على كونسول وسطي بشاشتين جديدتين، علوية قياس 8 انش وسفلية قياس 7 انش بالإضافة الى شاشة معلومات جديدة امام السائق.

تعرف علي اخر اضافات نيسان باترول 2020 في الكويت

  • اما المقصورة فحظيت بتطريز وألوان جديدة للمقاعد، مستوحاة من الأسطورة GT-R، كما تم زيادة نسبة عزل الأصوات الخارجية. ومن الإضافات الجديدة هي كاميرا أعلى منتصف الزجاج الخلفي متصلة بالمرآة الوسطية تساعد السائق بالرؤية الخلفية عند وجود ركاب في الصفين الثاني والثالث او الأمتعة التي تحجب الرؤية الخلفية.
  • تأتي السيارة بـ 8 فئات وتبدأ الأسعار من 15,000 وحتى 24,300 ألف دينار كويتي.

اقرأ ايضا: بالصور: شعار جديد لعلامة نيسان وسيارتها الرياضية Z!

نيسان Nissan باترول الكويت Patrol
loaing icon