تدشين دراجة ياماها MT-125 2020 معقولة السعر

بعد الكثير من الانتظار والترقب، كشفت لنا ياماها أخيراً عن دراجة MT-125 2020 الجديدة كلياً، والتي تهدف الى تقديم نسخة معقولة السعر من مجموعة دراجات MT hyper naked القوية.

اقرأ أيضاً: كل ما يجب معرفته عن كاواساكي نينجا Z H2 الجديدة

تتشارك دراجة MT-125 2020 الجديدة كلياً الكثير من خطوط تصميمها مع دراجة MT-15 التي كشفت عنها ياماها في السوق الآسيوي مؤخراً، حيث تأتي مع مصابيح أمامية منحوتة مزدوجة ذات مظهر عدواني للغاية مع أضواء LED أدناها.

تأتي  ياماها MT-125 2020 مع محرك 125 سي سي جديد كلياً بتقنيات متقدمة مستوحاة من تقنيات محرك دراجة ياماها YZF-R125 الرياضية بما يتضمن نظام الصمامات المتغيرة، حيث أنه مصمم لتوفير مستوى أكبر وسلس أكثر من العزم ليجعل الدراجة أسرع، مع وجود مساعد جديد وقابض إنزلاق مصمم لتقليل الحاجة للضغط من قبل قائد الدراجة مع تحسين ثبات الشاصيه عند تغيير السرعات، إضافة لوجود نظام مساعد للتحكم بمستوى المكابح.

يحصل مقعد السائق على شاشة عدادات LCD تسهل من قراءة المعلومات المختلفة أثناء القيادة، بينما الهيكل المحدث صمم لتحسين مستويات الراحة مع وضعية مقعد جديدة وخزان وقود أصغر بسعة 10 لتر.

هذا ومن المخطط بدء طرح دراجة ياماها MT-125 2020 في ديسمبر القادم، على أن يتم الكشف عن الأسعار لاحقاً، علماً انه ليس من المفروض أن يتعدى الـ 7000 دولار أمريكي.

دراجات أخبار الدراجات ياماها Yamaha
loaing icon