تدشين جيب رانجلر الجديد كلياً في السعودية

قام الوكيل الحصري لعلامة جيب في المملكة العربية السعودية، شركة المتحدة للسيارات، بالكشف عن الجيل الأخير من رانجلر الجديدة كلياً خلال حدث رسمي مؤخراً بحضور العديد من محبي السيارة الأيقونية، والتي تعبر عن روح المغامرة ومجابهة الطرقات الوعرة.

يأتي الجيل الجديد من رانجلر 2018 مع داخلية ذات مزيد من الراحة والترف، لنجد لمسات من الألمنيوم ومقاعد قماشية أو جلدية فاخرة، إضافة لنظام صوتي متميز وشاشة تتبع نظام الترفيه المعلوماتي بقياس 7 أو 8.4 إنش، مع دعم أندرويد أوتو وآبل كار بلاي.

أما عن أبرز تقنيات رانجلر الجديدة، فتأتي مع نظام Selec-Trac وRock Trac للدفع الرباعي المتطور، إضافة إلى أقفال محورية كهربائية بالأمام والخلف ومعامل محدود الإنزلاق مع عمود تأرجح أمامي للحفاظ على راحة الركاب أثناء القيادة بأكثر الطرقات وعورة.

وفيما يتعلق بالمحركات، نجد أنها تأتي بنسخة مطورة من محرك Pentastar V6 سعة 3.6 لتر بقوة 285 حصان و347 نيوتن متر من عزم الدوران مع زر إيقاف وتشغيل بشكل قياسي، إضافة لقدوم رانجلر بناقل حركة أوتوماتيكي جديد ذو 8 سرعات لتحسين أداء المحرك على الطرقات الممهدة والوعرة.

هذا وقد أوضح السيد محمد علاء الدين، مدير جيب الشرق الأوسط، قدوم الجيل الرابع من رانجلر بثلاثة فئات هي سبورت، صحارى وروبيكون، حيث تتوفر جميعاً مع اثنين أو أربعة أبواب.

اقرأ أيضاً: مغامرة في غابات النمسا مع جيب رانجلر الجديدة

جيب Jeep السعودية رانجلر
loaing icon