جمس تطلق يوكن 2021: عائلية، فخمة ومناسبة للطرق الوعرة!

تريد أس يو في ذات مساحة داخلية لا تنتهي؟ تحب الأوف رود ولكن من دون التضحية بالفخامة؟ جمس يوكن 2021 الجديدة كلياً قد وصلت، وهناك خبر سار لمحبي الطرق الوعرة، اذ ستتاح لأول مرة بنسخة AT4، وهي النسخة الأفضل قدرة على مجابهة كافة التضاريس!

> تابع قناتنا على يوتيوب

تتمتع يوكن 2021 بواجهة أمامية مستوحاة من بيك اب سييرا، وهو ما يظهر مع مصابيحها الأمامية ذات شكل حرف C المدمج بها أضواء نهارية والتي يوجد بينها شبك كبير رباعي الأضلاع إضافة إلى مصابيح ضباب سفلية مع ألواح حماية سفلية بفئة AT4.

يحمل السقف اثنين من أعمدة ربط الأمتعة وجناح خلفي كبير مدمج، مع مصابيح خلفية كبيرة على شكل حرف L وكتابة اسم GMC بخط واضح على مقبض باب حقيبة الأمتعة.

نظراً الى أن يوكن 2021 أصبحت أطول وأكبر من السابق، فنلاحظ أن مساحة الأقدام للصف الثالث من المقاعد أصبحت أكبر بفارق ملحوظ، إضافة لزيادة سعة حقيبة الأمتعة كي تستوعب العديد من الحقائب الكبيرة، خاصة بنسخة يوكن XL الأطول.

إضافة لذلك، تتمتع المقصورة بكسوة جلدية فاخرة تغطي كافة المقاعد المريحة مع توفر شاشة لمسية قياس 10 إنش لنظام الترفيهي المعلوماتي وشاشة عدادات قياس 8 إنش، إضافة لشاشة عرض على الزجاج الأمامي بحجم 15 إنش لعرض أهم المعلومات أمام أعين السائق وخيار للحصول على شاشتين قياس 12.6 إنش لركاب الصف الثاني.

تقدم نسخة دينالي مقاعد أكثر راحة وفخامة وتميزاً، مع زخارف راقية من الخشب، مع كونسول وسطي قابل للانزلاق نحو الخلف لأجل الحصول على مساحة أكبر لوضع أي غرض بجوار السائق.

من حيث الأمان، تمتلك يوكن الجديدة أنظمة مساعدة سائق تشمل مكابح طوارئ أوتوماتيكية، التنبيه من الاصطدامات الأمامية، مكابح رصد المشاة الأمامية والخلفية، إضافة للتنبيه من تغيير الحارة المرورية ومساعد البقاء بالمسار مع رصد البقع العمياء ومساعد ركن.

من حيث المحركات، فنجد أن يوكن 2021 تأتي بمحرك سعة 5.3 لتر بقوة 355 حصان، بينما نسخة دينالي تقدم محرك V8 سعة 6.2 لتر بقوة 420 حصان مع نظام دفع رباعي Active Response 4WD ونظام تعليق خلفي مستقل لمستوى راحة عالي وتجربة قيادة ممتعة.

هذا وقد أعلنت جمس عن نيتها بدء طرح يوكن 2021 الجديدة كلياً بالأسواق في صيف هذا العام.

اقرأ أيضاً: استون مارتن DBX وصلت مؤخراً الى هذه الدولة الخليجية

جي ام سي اس يو في GMC جمس يوكون
loaing icon