تحضر للسفر لحضور فعاليات توب مارك موناكو

 تستقبل موناكو الـ توب مارك (Top Marques Monaco)، وهو اضخم عروض السيارات واكثرها فخامة، من 30 مايو حتى 3 يونيو، لتصبح نقطة استقطاب لعشاق المركبات من حول العالم.

وما يميز هذا العرض عن غالبية عروض السيارات هو اتساعه ليضم افخم الانتاجات الأخرى كالطائرات، والقوارب، والأحذية، والحقائب والمجوهرات والعقارات. يدخلك المعرض اذا الى عالم الرفاهية من بابه الواسع.

هناك، ستجول بين نخبة من اكثر السيارات تميزاً وتتمعن بتفاصيل كل واحدة منها، ان كانت سيارات عضلات معدلة، او سيارة خارقة من اوروبا، او غيرهم.

احجز بطاقتك عبر موقع الحدث الالكتروني، واحرص على تحضير رحلتك بالطرق الامثل كي تحظى برحلة العمر. اول ما عليك فعله هو الحجز باحد الفنادق الفاخرة القريبة من المعرض مثل فندق Metropole Monte Carlo، او Les Paroches، او الـ Fermont Monte Carlo.

وبعد المشاركة في فعاليات المعرض لا بد من الاستفادة من اقامتك في هذه المدينة الاوروبية لقضاء اوقات ممتعة. ابدأ جولتك مثلا في معرض سيارات الامير رينيه الثالث الكلاسيكية، حيث ستغوص في عالم غني بالسيارات الرائعة التي ستبهرك.

ولمزيد من الاثارة لا تفوت زيارة طرقات حلبة جائزة موناكو الكبرى للفورمولا 1، لتدخل عالم السرعة باكثر الطرق تشويقا.

ومحبو البحار مدعوون لزيارة متحف Oceanographic Museum لتتعرف الى العالم المائي الغني بالكائنات المتنوعة.

ولكي تضمن عدم تفويت اي معلم مهم في المدينة، ننصحك بجولة Hop On Hop على متن الباص المخصص لتجول على اشهر معالم موناكو السياحية.

اذا ما اردت ان تستفيد من رحلتك الى اقصى الحدود  ابدأ بالتحضير لرحلتك، فالوقت يداهمك!   

اقرأ ايضا: معرض نيويورك لدولي للسيارات بانتظارك

سيارات سياحة سفر معارض معارض وفعاليات السياحة في اوروبا
loaing icon