تحديثات طفيفة تلحق عائلة رينج روفر لعام 2018

بعد بضعة أيام من كشفها عن عائلة رينج روفر سبورت المحدثة لعام 2018، ها هي شركة لاند روفر اليوم تفعل الشيء نفسه مع عائلة رينج روفر.

التحسينات الخارجية طفيفة، إذ نلاحظ شبكاً أماميّاً معدّلاً قليلاً، بالإضافة إلى مصابيح أمامية جديدة من نوع LED ومصابيح خلفية ذات شكل جديد.

أما التحديثات الأبرز فأتت في المقصورة التي باتت تستفيد من نظام المعلومات والترفيه الجديد "Touch Pro Duo" الخاص بشركة لاند روفر، والذي يأتي مع شاشتي لمس بحجم 10 إنشات.

ويتميّز رينج روفر 2018 بمقاعد أمامية أوتوماتيكية بـ 24 اتجاهاً، وبأزرار تحكّم جديدة وألواح جديدة للأبواب، بالإضافة إلى مقاعد خلفية جديدة مع 25 برنامجاً مختلفاً للتدليك، كما تمت إضافة مقابس للشحن ونقطة اتصال لاسلكي 4G.

وتماماً مثل رينج روفر سبورت، أضافت لاند روفر نسخة P400e الهجينة إلى عائلة رينج روفر، والتي تجمع محركاً مؤلفاً من 4 أسطوانات، ومحركاً كهربائياً، ينتجان 404 أحصنة.  وإذا لم تكن القوة كافية في النسخة الهجينة، فبإمكان العملاء اختيار رينج روفر "SVAutobiography Dynamic" المجهز بمحرك V8 بقوة 565 حصاناً، والذي يعتبر أغلى وأفخم طراز في عائلة رينج روفر.

رينج روفر 2018 متاحة حالياً للطلب لدى جميع الوكلاء حول العالم، ومن المتوقع أن تبدأ عملية التسليم قرب نهاية العام الحالي.

لاند روفر سيارات بيان صحفي
loaing icon