تحدي من بريجستون خلال الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي

أعلنت بريجستون عن تواجدها في الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019، والتي تستمر حتى 21 مارس الجاري، وذلك من خلال تنظيمها تحدي إطارات بريجستون، وهو عبارة عن فعالية للتحمل يقوم المشاركون فيها بالتنافس من خلال سباق حواجز ضد الساعة.

وتعد المسعود للإطارات والبطاريات والملحقات، الحاصلة على جائزة أفضل موزع للعام في دول مجلس التعاون الخليجي من شركة بريجستون، موزع المجموعة المتكاملة من إطارات بريجستون للسيارات والشاحنات والمركبات الصناعية والزراعية والجرافات في أبوظبي.

ويعد الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019، الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، جزءاً من البرامج والجهود المحلية والوطنية الرامية إلى تعزيز فرص مشاركة أصحاب الهمم ودمجهم في المجتمع تماشياً مع رؤية أبوظبي ودولة الإمارات في خلق مجتمع موحد وشامل.

ومن المقرر أن يشكل هذا الحدث الأكثر توحيداً في تاريخ حركة الأولمبياد الخاص الممتد على مدى 50 عاماً، حيث يدمج أصحاب الهمم من ذوي الإعاقة العقلية في كل جانب من جوانب الألعاب. ويشارك في الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019، أكثر من 7500 رياضي و3000 مدرب يمثلون أكثر من 176 بلداً، يتنافسون فيما بينهم من خلال 24 لعبة معتمدة رسمياً تقام في أماكن مختلفة من مدينة أبوظبي.

سيارات بيان صحفي معارض وفعاليات اطارات الامارات المسعود للسيارات
loaing icon