تاغ هوير تحتفل بإنتصارات فيراري بساعة كرونوغراف مميزة

في عام 1975 احتفلت فيراري بتصدرّها بطولة العالم للفورمولا 1. لذلك، أطلقت تاغ هوير ساعة HEUER MONZA الأصلية عام 1976 للاحتفال بذاك التفوق. الآن يمكنك العودة لهذه اللحظة التاريخية من خلال الحصول على موديل HEUER HERITAGE CALIBRE 17 من ساعة الكرونوغراف الشهيرة بسعر 5,450 دولار (20,442 ريال سعودي).

تأتي الساعة بمينا سوداء اللون مع عقارب بيضاء محاطة بأُطر ذهبيّة لامعة، أما عقرب كرونوغراف الثواني، فيحمل اللون الأحمر في إشارة للون فيراري المميز، زوّدت الساعة أيضا بقارئ تاريخ ومقياس للنبضات وضربات القلب، كل ذلك بالدقة المعهودة للساعات ذات الحركة السويسرية الأتوماتيكية المزودة بمصحّح تاريخ سريع وطاقة احتياطية تكفي لعملها 42 ساعة.

أما المواد التي صنعت منها الساعة المضادة للماء حتى 100 متر، فقد اختيرت لتضمن متانة حقيقية حيث تم اختيار التيتانيوم المطلي بكاربيد التيتانيوم لصنع غلاف الساعة، وقد تلقى الغطاء الكريستالي للساعة معالجة ضد الخدش لصمود وتحمل إضافي من الخدوش والكسور بالإضافة لمعالجة مضاعفة ضد الانعكاس لعملية إضافية.

بالإضافة للأزرار المصنوعة من الصلب المصقول، تحمل الساعة نقش  HEUER الكلاسيكي ورمز NO XXXX، وفي إشارة لجلد المقود صنع حزام الساعة من جلد العجل الذي يتميز بالمظهر الكلاسيكي مع مشبك طوي من التيتانيوم القوي وزر تعشيق للأمان من دون أن يغفل التصميم تضمين علامة HEUER على الحزام أيضا.

اقرأ ايضا: ساعة آبل 4 بسعر سيارة مرسيدس!

فيراري ساعات فورمولا 1 Ferrari موضة رجالية سباقات اكسسوارات رجالية
loaing icon