تأمين السيارات اونلاين كيفية الطلب في الامارات

تختلف وثيقة تأمين السيارات من شركة تأمين لأخرى وذلك لاختلاف الأسعار والتغطية التأمينية التي تقدمها شركات التأمين وكذلك المزايا الإضافية التي تتنافس شركات التأمين في الإمارات فيما بينها لتقديمها سواء كانت خصومات أو تغطيات تأمينية إضافية أو غير ذلك، لذا فإن مقارنة الأسعار والمميزات هو أمر طبيعي لمالك السيارة حتى يستطيع الحصول على أفضل عرض وقيمة التأمين الخاص به، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول تأمين السيارات أونلاين.

تأمين السيارات اون لاين

تقوم أغلب شركات التأمين في دولة الإمارات بتوفير خدمة تأمين السيارات للأفراد عن طريق الانترنت، فبدلاً من زيارة الفرع يقوم الفرد بشراء التأمين عن طريق موقع الشركة الالكتروني، ويتطلب الشراء عن طريق الإنترنت توفير نسخة إلكترونية من بعض الوثائق "بطاقة الأحوال، الإقامة"، وتكون طريقة الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية، ويتميز تأمين السيارات اون لاين بكونه موفر للوقت والمجهود، فأنت لست بحاجة لزيارة الفرع للحصول على بوليصة التأمين الخاصة بك.

تأمين السيارات

خطوات تأمين السيارات اون لاين

من المؤكد أن سوق سيارات ضخم مثل السوق الإماراتي مليئ بالعديد من شركات التأمين، والتي تقدم مميزات مختلفة ويمكنك دائماً الإطلاع عليهم للتأكد من اختيار أفضل عرض لك، وللحصول على وثيقة تأمين السيارات أونلاين، كل ما تحتاجه فقط خطوات بسيطة جدا أولاً أبدأ بمقارنة شركات التأمين من حيث عروض الأسعار الخاصة بالوثيقة، وما تقدمه هذه الشركات من تغطيات للسيارة وغير ذلك من الامتيازات الإضافية التي تقدمها. لتبدو الخيار الأمثل لصاحب السيارة من بين شركات التأمين الأخرى المنافسة.

بعد ذلك قم باختيار وثيقة التأمين المناسبة في حدود ميزانيتك والمميزات التي تحتاج إليها. وادفع بسهولة عبر الإنترنت من خلال الموقع الالكتروني الخاص بشركة التأمين التي اعتمدتها، وأخيراً قم بإرسال مستنداتك وستصدر بوليصة تأمين السيارة في غضون دقائق، ثم ستدرج تلقائياً في نظام هيئة الطرق والمواصلات.

شروط تأمين السيارات اون لاين

في البداية تحتاج لتقديم معلومات عن سيارتك المراد تأمينها، يتمثل ذلك بمعلومات عن طراز السيارة وسنة تصنيعها، وتاريخ تسجيلها ومكان تسجيلها وقيمتها، لتقوم شركة التأمين بتقديرها وتقديم عرض سعر مناسب، كما يجب أ، تقدم لشركة التأمين معلومات شخصية عنك تتمثل بالاسم وتاريخ الميلاد والجنسية ورخصة القيادة، وتقدم معلومات تتعلق بتاريخك في القيادة، إذا كنت قد تسببت في حوادث سابقة أم لا، وعدد السنوات التي مرت عليك دون تغطية تأمينية للسيارة.

تأمين السيارات

أسعار تأمين السيارات في الإمارات 2020

هذا وتختلف الاسعار بناء على العديد من المدخلات مثل نوع السيارة وسنة الصنع وكذلك بناء على السجل الخاص بالسائق عمره وتاريخ قيادته.

اقرأ أيضاً: ارخص شركة تامين سيارات في المملكة

معلومات مقال
loaing icon