تألق بتصاميم عصرية رائجة في هذا الموسم

عندما ننظر الى صور الاجيال التي سبقتنا، نرى فارقاً كبيراً في الشكل واللباس بين الامس واليوم. فالموضة في تجدد دائم، فمثلاً السراويل الواسعة التي كان يلبسها الرجال والشعر المصفف للخلف أو بفارق عند النصف يعد رائجًا في ايامنا هذه.

> أيها الرجال: موضة البابيون لم تبطل بعد

لذا، احتلت الموضة أساليب وتصاميم جديدة لم تكن في الحسبان ولاقت نجاحًا باهرًا وإعجابا من الرجال الذين تهافتوا لشرائها. فإذا كنت ترغب أيها الرجال بالاستمتاع بإطلالة عصرية و"على الموضة"، فما عليك إلا إضفاء هذه التصاميم على إطلالتك من حين إلى آخر حتى تصبح الرجل العصري الذي يتمثل به الجميع:

ـ الـ overall :هذا التصميم الانيق لا يفارق منصات الموضة النسائية، والأن يطل بأسلوب رجالي ويمكن اعتماده يومياً.

- السروال القصير جداً: هذا "الشورت" كان رائجاً في سبعينيات القرن الماضي ويسجل هذا الموسم عودة مدوية، فاذا كنت جريئاً وتهوى ارتداء الصرعات فكر بهذا الاحتمال.

- الحقيبة: لطالما خصصت الحقيبة للنساء، ولكن هذا الموسم تبرز موضة الحقيبة التي يمكن حملها كبيرة أو صغيرة لاضفاء مزيد من الستيل على الإطلالة.

- اللوك الرياضي: الإطلالة الرياضية طبعت عروض أزياء كثيرة لهذا الموسم، فهي تصاميم توحي بالرشاقة يرتكز بعضها على القميص التائي او القميص الفضفاض مع الجينز او بنطلون عصري مع حذاء رياضي فهذا اللوك رائج جدًا للشباب.

موضة
loaing icon