تأجير سيارات الامارات تعرف على اشهر الشركات

مما لاشك فيه أن الإمارات تعتبر واحدة من أكبر الأسواق لشركات التأجير، حيث أنها تعتبر دولة سياحية من الدرجة الأولى، مما يجعل الملايين من الزوار يدخلونها سنوياً مما يعني زيادة الطلب على سيارات التأجير، ونستعرض فيما يلي أبرز المعلومات حول شركات ومكاتب تأجير سيارات الإمارات.

ايفيس لتأجير السيارات

تأجير سيارات

تعتبر شركة ايفيس من أكبر الشركات العالمية الموجودة في مجال تأجير سيارات في داخل الإمارات، وتمتلك فروع في جميع أنحاء العالم وتعتبر من أفضل شركات تأجير السيارات في العالم، وتوفر الشركة جميع أنواع السيارات للتأجير (الفخمة، الإقتصادية، الرياضية، العائلية) مع أفضل العروض والأسعار.

هيرتز لتأجير السيارات

تعتبر  شركة هيرتز لتأجير السيارات من أفضل شركات تأجير السيارات في العالم وتمتلك العديد من الفروع حول العالم. وتوفر خدمة تأجير جميع أنواع السيارات (الفخمة، الإقتصادية، الرياضية، العائلية). كما تمتاز بالدقة والإتقان وبوجود فريق يعمل على مدار الساعة، كما وتوفر الشركة خدمة تأجير سيارات من أغلب مطارات الإمارات بالإضافة إلى خدمة تسليم واستلام المركبات في المطار مع تقديم أفضل العروض والأسعار.

ثريفتي لتأجير السيارات

تأجير سيارات

حصلت الشركة على تقييمات مرتفعة من العملاء بفضل التزامهم وتوفير الخدمات المتميزة، حيث تقدم الشركة خدمات تأمينية مريحة، بالإضافة إلى توافر شبكة فروع تغطي الامارات كلها.

بادجيت لتأجير السيارات

تمتلك شركة بادجيت لتأجير السيارات دبي العديد من الفروع داخل مدينة دبي وفي الإمارات الأخرى، وتعتبر من أكبر الشركات العالمية في مجال تأجير السيارات في العالم، وتوفر الشركة خدمات تأجير جميع أنواع السيارات (الفخمة،الرياضية،الاقتصادية،العائلية) بضمان أفضل العروض والأسعار.

شركة فاست لتأجير السيارات

تحظى شركة فاست لتأجير السيارات بسمعة طيبة باعتبارها واحدة من ألمع شركات تأجير سيارات في الامارات، وعلى الرغم من كونها شركة ناشئة، إلا أنها استطاعت اثبات حضورها بقوة في السوق الإماراتي، حيث تمتلك الشركة فروع في أغلب مطارات دولة الإمارات، بالإضافة إلى توفير خدمة الدفع النقدي من المطار بدون الحاجة إلى فيزا.

يوروب كار لتأجير السيارات

تأجير سيارات

تقدم شركة يوروب كار لتأجير السيارات في دبي أفضل الخدمات في سوق تأجير سيارات الامارات وتمتلك خبرة واسعة في هذا المجال وتعتبر من أكبر الشركات في العالم في هذا المجال.

وبشكل عام فإن هناك العديد من مكاتب تأجير سيارات المميزة في الإمارات غير المذكورة بالأعلى مثل:

  • شركة دايموندليس لتأجير السيارات

  • شركة ناشونال لتأجير السيارات

  • شركة رينتال كارز يو إيه إي  لتأجير السيارات

  • شركة ماكسيمام لتأجير السيارات

  • شركة دولر لتأجير السيارات

  • شركة اكزوتك لتأجير السيارات

  • شركة  شمس المدينة لتأجير السيارات.

اقرأ أيضاً: تاجير سيارات المطار في السعودية اهم المكاتب وطرق الحجز

معلومات مقال
loaing icon