تأجير السيارات في دبي .. أسعار صادمة لليوم الواحد!

تعتبر دبي المدينة الأشهر عالمياً بالسيارات الرياضية الفاخرة، حيث أنه ليس من الغريب أبداً أن تذهب لأحد مناطق الجذب السياحي في المدينة وتشاهد عدد كبير من السيارات النادرة جداً تعبر الطريق أمامك.

اقرأ أيضاً: 13 سيارة سيودعها العالم في عام 2019

نظراً لمدى ثراء الكثير من سكان وزوار دبي واهتمامهم بالسيارات الرياضية الفاخرة، أصبحت هناك الكثير من شركات تأجير السيارات الفاخرة التي توفر فرصة قضاء يوم أو أكثر مع بعض أكثر السيارات تميزاً.

تشمل هذه السيارات كل من الطرازات الرياضية الفاخرة والنادرة وعالية الأداء، والتي يشار إليها عادة اسم هايبركار أو سوبركار، والتي شهدت أسعار تأجيرها مؤخراً ارتفاعاً ملحوظاً لتتراوح ما بين 70 إلى 75 ألف درهم يومياً.

بالطبع، يختلف هذا السعر بدرجة كبيرة حسب موديل تصنيع السيارة والعلامة المصنعة لها، إضافة إلى مستوى الطلب عليها، حيث أن الطلب على تأجير هذه السيارات يزداد عادة بفصل الصيف، وخاصة من قبل السائحين والمشاهير عشاق كل ما هو نادر ومميز.

هذا ويذكر أن السيارات الرياضية الفاخرة التقليدية تأتي بأسعار أقل من ذلك بشكل ملحوظ، حيث تأتي الفئة الأولى منها بسعر يتراوح ما بين 6.2 إلى 7 آلاف درهم مع شرط تأمين 10 آلاف درهم، في حين تتراوح أسعار الفئة الثانية ما بين 4.5 إلى 5 آلاف درهم.

وبالفئة الثالثة نجد سيارات رياضية تأتي بسعر يتراوح ما بين 4.2 إلى 4.8 آلاف درهم مع تأمين قدره 5 آلاف درهم فقط، وصولاً إلى سعر يتراوح ما بين 3.9 إلى 4 آلاف درهم للفئات الأقل.

سيارات سيارات رياضية دبي سيارات فخمة سيارات سريعة سيارات اوروبية
loaing icon