بيرس بروسنان مسرور بسيارة لا تشبه جيمس بوند بشيء

لقد تعودنا ان نرى بعض الأفلام التي يمتزج اسمها مع اسم سيارات معينة، ولعل ابرز هذه الأفلام هي سلسلة جيمس بوند الشهيرة التي ارتبط اسمها مع سيارة استون مارتن DB5، ولكن هل تخيلت يوماً ان ترى جيمس بوند على متن سيارة كهربائية صديقة للبيئة؟!

بوند في سيارة هجينة؟!

بيرس بروسنان بطل جيمس بوند مسرور بسيارة لا تشبه جيمس بوند بشيء صورة 2

يبدو ان بيرس بروسنان الذي مثّل دور 007 في السابق راضيًا وهو يتفحص سيارته الفائقة الصديقة للبيئة التي تبلغ قيمتها 138 ألف دولار من  صناعة العملاق الألماني بي ام دابليو.

اشتهر جيمس بوند بحبه للسيارات السريعة. في 2015 خرج من منزله في ماليبو ليستلم مفاتيح سيارته الجديدة اللامعة BMW i8 . يبدو ان طراز i8 هو طراز المشاهير، فقد كان لاعب كرة القدم مارادونا يملك بي ام دابليو اي 8 وكانت من ضمن السيارات الرائعة التي رافقت مسيرته الأسطورية.

بعد أن تم تسليمها إلى مقر إقامته المواجه للشاطئ من قبل وكيل لوس أنجلوس بدا بروسنان الذي يبلغ من العمر الآن 68 عاماً راضياً وفرحاً بشكل كبير. وقد تم شراء السيارة الفاخرة الجديدة للبيع بالتجزئة بسعر متغير بلغ حوالى الـ145 ألف دولار.

مواصفات فخمة

بأسلوب بوند الحقيقي ونمطية شخصيته الفذّة، تأتي السيارة الصديقة للبيئة مجهزة بأحدث التقنيات داخل هيكل خفيف الوزن من ألياف الكربون والألمنيوم ومجهزة بعجلات تدور حول جنوط معدنية مقاس 20 بوصة.

بالإضافة إلى المحرك الذي يعمل على البنزين، تأتي هذه السيارة مزودة بمحرك يعمل أيضًا بالطاقة الكهربائية ينتج قوة 131 حصاناً وسرعة قصوى تبلغ 120 كلم بالساعة وهي سرعة لا يستهان بها أبداً بالنسبة لمحرك كهربائي، وهذا ما يميز السيارة بالفعل!

أما المحرك الذي يعمل على البنزين، فهو بسعة 1.5 ليتر ثلاثي الأسطوانات توربو مزدوج ينتج قوة تبلغ 231 حصانًا. هذه السيارة الهجينة يمكنك شحنها في المنزل أو في محطة الشحن، كما أن محركها يولد طاقة كهربائية أثناء التنقل من الكبح والتباطؤ.

سيارة تحاكي شخصيته

بيرس بروسنان بطل جيمس بوند مسرور بسيارة لا تشبه جيمس بوند بشيء صورة 3

يحاكي اختيار بيرس للسيارة الأذواق الفخمة التي تفضلها شخصيته الأكثر شهرة، هو الذي اشتهر بقيادة سيارة بي ام دابليو الفئة السابعة التي يتم التحكم فيها عن بُعد في فيلم Tomorrow Never Dies.

إقرأ أيضاً: 8 سيارات مزيفة ظهرت بالأفلام وظننا أنها حقيقية

بي ام دبليو مشاهير افلام BMW سيارات المشاهير
loaing icon