بي ام دبليو سبورت؟ هذا الطراز الذي تريده

تتميز سيارات بي ام دبليو سبورت بتحقيقها لمفهوم جديد للسيارات الرياضية عالية الأداء، حيث تأتي بمزايا وديناميكية وثبات يحبس الأنفاس وأداء لا يُضاهى على الطريق، وبتقنيات حديثة وتكنولوجيا تجعلها السيارات الأكثر تطوراً في فئتها..  وإليك واحدة من أبرز سيارت بي ام دبليو سبورت.

 

إليك مزايا التصميم الرياضي لـ بي ام دبليو سبورت الفئة الثالثة

تصميم الهيكل الخارجي

تأتي بي ام دبليو سبورت الفئة الثالثة بمظهر رياضي ديناميكي فذّ ويدعم ذلك المظهر الجذّاب الشبك الكلوي الخاص بـ "بي ام دبليو" والمصمم حصرياً بأضلاع عامودية باللون الأسود شديد اللمعان مع إطار شبك من الكروم شديد اللمعان، ويتوفر اختيارياً إطار شبك باللون الأسود شديد اللمعان، إلى جانب كشافات الضباب التي تأتي بتقنية LED.

وحصلت المرايا الخارجية على لون هيكل السيارة نفسه وتتوفر اختيارياً باللون الأسود شديد اللمعان، والأمر ذاته في تزيينات السقف إذ تأتي بلون هيكل السيارة نفسه، وتأيت تطعيمات أنبوب العادم من الكروم شديد اللمعان، وتتوفر اختيارياً باللون الأسود شديد اللمعان.

ترتكز بي ام دبليو الفئة الثالثة على عجلات خلائطية خفيفة بأضلاع مزدوجة قياس 18 بوصة، ثنائية اللون مع إطارات مختلطة وخاصية السير بلا هواء، وقد حصلت السيارة أيضاً على واقي أمامي وعتبات جانبية وواقي خلفي بلون الهيكل ومداخل مشتت الهواء.

 

المزايا الرياضية لتصميم المقصورة 

تتميز مقصورة بي ام دبليو سبورت الفئة الثالثة بتصميم رياضي فائق، ويظهر ذلك جليّاً في المقاعد الرياضية الخاصة بالسائق والراكب الأمامي بتشكيلة الكانتارا/سينساتيك مع درزات تزيينية باللون الأزرق، ويتوفر اختيارياً جلد "فيرناسكا" باللون الأسود مع درزات تزيينية باللون الأزرق مع لوحة عدادات سينساتيك مع درزات زرقاء حصرية.

وتأتي عجلة القيادة مكسوّة أيضاً بالجلد الفاخر الخاص بفئة سبورت من بي ام دبليو الفئة الثالثة، والأمر ذاته ستجده في فرش الأرضيات ومسند أقدام السائق والدواسات.

وتأتي المقصورة بمساحات جيدة للتخزين تكييف هواء أوتوماتيكي ثلاثي المناطق إضاءة محيطية حواف داخلية من الألمنيوم "تيتراغون" لو حة عدادت مع شااشة تعمل باللمس مرآه الرؤية الخلفية في المقصورة مع خاصية عدم الإبهار الأوتوماتيكية.

 

الأسعار

بي ام دبليو الفئة الثالثة: تبدأ من 199,000 ريال إلى 235,000 ريال.

 

اقرأ أيضاً: هيونداي سانتافي: عقدين من التطور المستمر

BMW مقال
loaing icon