بي ام دبليو تكشف عن طراز M2 كومبيتشن

قدم الصانع البافاري بي أم دبليو اليوم طراز أم 2 كومبيتشن M2 Competition موديل العام 2019 والتي اعتمدت في الأساس على أم 2 العادية إنما بالتأكيد مع تغييرات في الشكل والأداء.

> بي ام دبليو M8 النموذجية تظهر في معرض جنيف

فمن الناحية الخارجية حصلت السيارة على شبك هواء كبير لتبريد أفضل للمحرك إضافة إلى خطوط إنسيابية تتناسب مع عجلات كبيرة الحجم قياس 19 إنش تغلّفها إطارات من صنع ميشلان.  

وبالانتقال إلى الداخل ظهرت السيارة مع شعارات M2 Competition ومع زر أحمل اللون يستخدم لتشغيل المحرك وقد أتت المقاعد رياضية مطعمة بمادة الكانتارا.    

إلا أن الأمر الذي قد يمتعك فهو الشق الميكانيكي حيث أن السيارة باتت تتمتع بنفس المحرك المتواجد في الـ M3 والـ M4 والمؤلف من ست اسطوانات بسعة 3.0 ليتر والذي يستطيع أن يولد قوة 410 حصان وعزم دوران بقدرة 550 نويتن ميتر.

هذا المحرك الجبار يسمح للـ M2 Competition تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/الساعة في 4.2 ثوانٍ مع سرعة قصوى تصل إلى 280 كلم/الساعة. أما وإذا طُلبت السيارة بعلبة تروس مزدوجة القابض فسيصبح التسارع من 0 إلى 100 كلم/الساعة في 4 ثوانٍ فقط.

ولمزيد من الأمان تم اعتماد لنظام الفرامل اسطوانات قياس 400 ملم في الناحية الأمامية مع 6 مكابس وأخرى قياس 380 ملم في الناحية الخلفية مع 4 مكابس.

بي ام دبليو سيارات اطلاق جديد
loaing icon