بي ام دبليو تطرح M5 كومبيتشن الأقوى على الإطلاق!

تقدم سيارة بي ام دبليو M5 Competition سيدان الجديدة أداء استثنائياً وتضمن سهولة القيادة اليومية التي عهدها العملاء في طرازات بي ام دبليو M.

ويوفر الازدياد في قوة المحرك بمعدل 25 حصاناً مقارنة بالنسخة القياسية من محرك سيارة بي ام دبليو M5 الجديدة (وصولاً إلى 625 حصاناً) وتعديل الهيكل تجربة قيادة شبيهة بالسباقات في كل الأوقات.

ويمهّد طرح سيارة بي ام دبليو M5 كومبيتشن السوق الطريق لابتكار فئة منتجات جديدة، حيث ستقدم شركة بي ام دبليو M في المستقبل أقوى طرازات سياراتها العالية الأداء كسيارات مستقلة.

وتمنح قوة المحرك الهائلة سيارة بي ام دبليو M5 كومبيتشن الجديدة مستويات دفع ملفتة حيث تنطلق من صفر إلى 100 كلم في الساعة خلال 3.3 ثوانٍ، ومن صفر إلى 200 كلم خلال 10.8 ثوان، أي أسرع بـ0.3 ثوانٍ من النسخة القياسية من سيارة M5 الجديدة.

يعزز عدد من المزايا التصميمية الخاصة بطراز بي ام دبليو M5 كومبيتشن الجديدة الطابع الحصري لهذه السيارة، حيث يكمّل طلاء الحافات الشديد اللماعية استخدام اللون الأسود الرياضي الشديد اللماعية في محيط الشبك الأمامي. ومن المزايا الأخرى المعتمدة في السيارة الجديدة طلاء مقابض الأبواب بالكامل بلون الهيكل ذاته.

اقرأ ايضا: إطلاق بي ام دبليو Z4 الجديدة لعام 2019

بي ام دبليو سيارات BMW
loaing icon