بي ام دبليو تشارك معرض باريس للسيارات 2018

يضمّ معرض باريس للسيارات 2018 المقام في باريس أحدث طرازات بي ام دبليو المنتجة والتي تتميز بتصميمها الملفت وتكنولوجيتها الرائدة ومتعة القيادة التي توفرها والتي تحدد طابع الطرازات الجديدة التي تقدمها بي ام دبليو في أهمّ معرض على رزنامة معارض السيارات الأوروبية لعام 2018.

 فسيكتشف زوار معرض باريس مثلاً الطرازات الأولى التي تتضمن نظام التشغيل الجديد BMW Operating System 7.0 الذي يستخدم شاشة تحكم ومعدات رقمية بالكامل، ويتيح تكيّف عمل النظام بدقة أكبر مع تفضيلات السائق الشخصية.

وتشمل الابتكارات الأخرى BMW Laserlight ونظام مساعدة التوجيه والتحكّم بالمسار المتاح أيضاً في الطرازات الأخرى الجديدة التي تقدمها العلامة التجارية، إضافة إلى نظام مساعدة القيادة الخلفية الفريد من نوعهالذي يتولى التوجيه في المناطق الضيقة التي تكون الرؤية فيها محدودة.

يتوقع أن يضاف فصل ناجح جديد إلى تاريخ بي ام دبليو المذهل في صنع سيارات الرودستر، وذلك من خلال الـ بي ام دبليو Z4 التي ستُعرض للمرة الأولى في العاصمة الفرنسية. فالنسخة الجديدة من السيارة المكشوفة المكوّنة من مقعدين تعكس طابعاً رياضياً بحتاً فور رؤيتها بفضل تصميم هيكلها الملفت والمتجدد، وسقفها القابل للطي كهربائياً ومقصورتها الداخلية التي تركز على السائق.

تُعرض سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه الجديدة للمرة الأولى أيضاً في فعالية باريس. فهي تجمع بين الديناميكيات البصرية والتكنولوجية للسيارة الرياضية العالية الأداء والطابع الحصري للسيارة الكوبيه المترفة. ويعكس التصميم الجديد الواضح والدقيق الطابع الرياضي البحت، فيما صمّم شكل وتكنولوجيا الهيكل ونظام الدفع في سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه الجديدة من أجل توفير متعة قيادة مطلقة ذات طابع رياضي.

يستهلّ العرض العالمي الأول لسيارة بي ام دبليو X5 الجديدة في معرض باريس للسيارات 2018 فصلاً جديداً في التاريخ الناجح لسيارة الأنشطة الرياضية هذه. فالجيل الرابع من هذا الطراز المنتمي إلى عائلة X يتمتع بمزايا قيادة وتجهيزات مبتكرة عدة.

اقرأ ايضاً: بي ام دبليو Vision iNEXT سيارة تركز على المستقبل

بي ام دبليو سيارات تكنولوجيا بيان صحفي BMW معارض وفعاليات معرض باريس للسيارات
loaing icon