بي ام دبليو الفئة الثامنة 2019 تتألق في السعودية

وصلت بي ام دبليو الفئة الثامنة 2019 كوبيه الجديدة كلياً إلى المملكة العربية السعودية رسمياً، حيث سيكون بإمكان عشاق السيارات الرياضية عموماً، والعلامة البافارية خصوصاً، تفقدها عن كثب لدى الوكيل الحصري محمد يوسف ناغي للسيارات.

تعد الفئة الثامنة هي رائدة بي ام دبليو الجديدة، حيث تتألق الكوبيه بمظهر رياضي عصري مع فخامة لا تضاهى يتكامل معها أداء مبهر.

استخدمت صانعة السيارات الألمانية تكنولوجياتها وخبراتها المتطورة في بناء الهيكلة فائقة الصلابة والتعليق الهوائي حتى توفر أداءً ديناميكياً يليق بأحدث طرازاتها الرياضية، وكل ذلك مع إبقاء وزنها منخفضاً حتى تستمتع بقوتها الحصانية الكاملة.

تتوفر الفئة الثامنة 2019 بعدة محركات أقواها 4.4 لتر 8 سلندر يولّد 530 حصان، ما يتيح لها الانطلاق من 0-100 كم/س خلال 3.7 ثوان.

 

مقصورة مترفة بامتياز

مقصورة الفئة الثامنة 2019 تجسّد معنى الترف الحقيقي، حيث المواد المستخدمة فخمة للغاية مع تصميم أنيق يخلو من التعقيد، ما يؤدي إلى رؤية واضحة على الطريق تجتمع مع عزل صوتي مُحكم وإضاءة محيطية، إذ يضمن لك ذلك هدوء أكيد.

هذا وتتوفر بي ام دبليو الفئة الثامنة 2019 كوبيه للبيع حالياً في صالات محمد يوسف ناغي للسيارات المنتشرة في أنحاء المملكة، حيث يتم الترحيب بالعملاء حتى يروا السيارة عن كثب مع إمكانية تحديد موعد كي يجربوا قيادتها، أما بالنسبة إلى السعر فليست لدينا معلومات عنه لكنه يفترض أن يكون قريباً من 525,000 درهم إماراتي المعروضة به في الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ ايضا: سيارة بي ام دبليو 330e، الأداء الأعلى كفاءة مع تقنية eDrive المتقدمة

بي ام دبليو BMW محمد يوسف ناغي للسيارات
loaing icon