بي ام دبليو Z4 الجديدة: ضوء أخضر لمتعة القيادة

غطاء محرك طويل، مسافات قصيرة بعد العجلات، مركز ثقل منخفض، سطح قابل للطيّ: يمكن التعرّف فوراً على السيارة الرياضية التي تضمّ مقعدين، بي ام دبليو Z4.

تشهد سيارة بي ام دبليو Z4 الجديدة حالياً مرحلة مهمة أخرى من مسيرتها نحو الإنتاج المتسلسل وتخضع ديناميكيات قيادة الطراز الأصلي للاختبار، ما يتيح توفير بيانات أساسية عن خصائص أداء الطراز الجديد الذي سيُطرح قريباً على الطرقات.

وتركّز التجارب الجارية على مضمار سباق ميراماس في فرنسا على تعديل كافة أنظمة القيادة والتعليق، وهي أساس تجربة القيادة الرياضية التي توفرها سيارة بي ام دبليو Z4 الجديدة.

وعلى غرار حلبة نوربورغرينغ-نوردشلايف، يوفّر مركز اختبارات ميراماس الظروف المثالية لإظهار سيارة  بي ام دبليو Z4 الجديدة إمكانياتها المتعلقة بديناميكيات القيادة.

بي ام دبليو تستخدم المركز لتطوير الطرازات الجديدة واختبارها منذ 30 عاماً، وهو يتضمن مساراً بيضاوياً طويلاً معبّداً وطريقاً دائرياً يصلح للاختبارات العالية السرعة، إلى جانب مسارات متعرّجة وأفعوانية ودائرية ومسارات أخرى ذات أسطح مختلفة.

وتشير عملية الاختبارات المكثّفة إلى أنّ النسخة الجديدة من سيارة بي ام دبليو Z4 ستوفّر طابعاً رياضياً ملموساً. وسيتضمن الجيل الجديد تعزيزات واضحة لناحية الرشاقة والعفوية والدقة عند تغيير الاتجاه والتسارع بأسلوب ديناميكي عند المنعطفات.

> اقرأ ايضاً: بي ام دبليو X6 فقط لمحبي الأوف رود!

بي ام دبليو سيارات بيان صحفي BMW Z4
loaing icon