بي ام دبليو X6 الجديدة كليا وصلت الى عمان

أطلقت شركة الجنيبي العالمية للسيارات، الوكيل الحصري والمعتمد لعلامة بي ام دبليو سلطنة عمان، طراز بي ام دبليو X6 الجديد كليًا.

يجمع طراز بي ام دبليو X6 الجديد كليًا بين بين خصائص القيادة المرنة والاستخدامات المتعددة لسيارات الأنشطة الرياضية المتعددة، مع المظهر الجذاب لسيارة كوبيه.

ويعتمد الجيل الثالث من سيارة X6 على أسلوب تصميم حصري لإبراز المظهر الواثق والقيادي. ويجتمع نظام نقل الحركة المتطور وتقنية الهيكل مع مجموعة كبيرة من الابتكارات لتقديم تجربة قيادة رياضية فريدة من نوعها وفاخرة إلى أبعد الحدود.

ويوفر التصميم الداخلي في سيارة بي ام دبليو X6 الجديدة تجربة قيادة حصرية وديناميكية. وتضفي التفاصيل القوية ضمن مقصورة القيادة مظهرًا عصريًا ورياضيًا بكل وضوح. كما يمثل تصميم مقصورة القيادة، التي تكتمل مع عناصر التحكم الجديدة، معنى أشد وضوحًا على التصميم الذي يركز على السائق والذي تشتهر به بي ام دبليو.

تعرف أكثر على الدفرنس في السيارة

وتُعد الشبكة الأمامية الكبيرة ذات الإطار الأحادي من بي ام دبليو الميزة الأكثر وضوحًا في الواجهة الأمامية، حيث تقترب الحواف الخارجية للشبكة من المصابيح الأمامية بزاوية محددة بوضوح.

وللمرة الأولى سيكون طراز بي ام دبليو X6 الجديد مزودًا بشبكة بي ام دبليو مضيئة ضمن الخيارات الإضافية، وهذا ما يضفي لمسة فخمة وحصرية على التصميم الخارجي، ويتم تفعيل الإضاءة عند فتح السيارة أو إغلاقها، ولكن يمكن للسائق تشغيله وإيقافه يدويًا أيضًا.

ويضم التصميم القياسي في جميع طرازات BMW X6 الجديدة ناقل حركة Steptronic بثمان سرعات، في حين أن نظام الدفع الرباعي الذكي يزيد من قوة الجر وخفة الحركة والاستقرار.

ويساهم الجيل الأحدث من نظام BMW xDrive في توزيع عزم الدوران بين العجلات الأمامية والخلفية حسبما يتطلب الوضع، ليتيح المزيد من الدقة والسرعة أثناء القيادة.

ويلفت طراز بي ام دبليو X6 الأنظار بفضل تصميمه البديع الذي يجمع بين الخصائص الفائقة للقيادة الرياضية والهيكل الخارجي الأخاذ الذي يبرز مزايا الطراز الديناميكية وقوة أدائه وفخامته.

 

بي ام دبليو بيان صحفي BMW اس يو في X6 عمان أخبار السيارات
loaing icon