بي ام دبليو X2 الجديدة في لبنان

طرحت شركة بسول-حنينه، أقدم وكيل لمجموعة بي ام دبليو في العالم، سيارة بي ام دبليو X2 المنتظرة في وقت سابق من هذا الشهر خلال فعالية ممتدة على ثلاثة أيام أقيمت في صالة عرضها في بيروت.

وتمّ الكشف عن السيارة أمام الإعلاميين والعملاء والشراة المحتملين خلال فعالية امتدت على ثلاثة أيام وأتاحت للحضور الاطلاع على طبيعة سيارة بي ام دبليو X2 الجديدة.

وعلى الطريق، تتحلّى سيّارة بي ام دبليو X2 بإطلالة رياضية مميزة تبرز بوضوح أكبر في طرازَي M Sport وM Sport X. ويضمّ هذا الطراز الأخير عناصر تصميم من مجموعتي بي ام دبليو M وبي ام دبليو X على حدّ سواء.

تتميز السيارة بمظهر راقٍ وأبعاد ديناميكية. ويعود الفضل في ذلك أوّلاً إلى أبعاد بي ام دبليو X2 التي تضفي أسلوباً ديناميكياً وتعبيرياً على السيارة، إذ تمتاز بي ام دبليو X2 بأنها أقصر من طراز بي ام دبليو X1 وأقلّ ارتفاعاً منه بسبعة سنتمترات مع أنّها تستعين بقاعدة العجلات عينها.

> اقرأ ايضاً: بي ام دبليو تطرح M5 كومبيتشن الأقوى على الإطلاق!

وتتّسم بي ام دبليو X2 بشخصية مميّزة تفرّقها عن سائر سيّارات بي ام دبليو، إذ تركّز عدة تفاصيل تصميمية فيها على طبيعة هذه السيّارة المستقلّة وتعكس في الوقت عينه انتماءها إلى مجموعة طرازات X.

بي ام دبليو سيارات بيان صحفي BMW X2
loaing icon