بونام-35 قارب مميز من تويوتا

الجميع في العالم يعرفون أن سيارات تويوتا هي من الأبرز على الإطلاق خصوصاً وأنها متينة ولا تتعرض للكثير من الأعطال على عكس عدد لا بأس به من السيارات الأخرى. إلا أن هذا الصانع قدّم أيضاً قارباً مميزاً جداً سمي بالـ "بونام-35" والذي تمتع بعدد من المواصفات التي ستعجبك.

هذا القارب الجميل وصل طوله إلى 11.5 متراً ما يعني أنه من القوارب المتوسطة الحجم والتي تتناسب مع الأشخاص الذين يحبون قيادة زوارقهم بأنفسهم، في حين وصل عرضه إلى 3.94 متراً مع وزن 10 طن.

هذا وزود البونام 35 بمحركين مؤلفان من ثماني اسطوانات على شكل V بسعة 4.5 ليتر تم أخذهما من التويوتا لاند كروزر ولكن بالتأكيد خضعا للتعديل كي يتناسبان مع تحرك القارب في المياه.

هذا القارب المصنوع من سبائك الألومنيوم الجامدة يمكن أن يستوعب نحو 12 شخصاً ما يعني أن المالك بإماكنه أن يستمتع بوقته مع أصدقائه أو مع أهله في أيام العطل ومن دون أية مشكة.

زُين البونام 35 من الداخل باللونين الأبيض والأسود مع إضافات من الأزرق الجميل والفضة، وقد تم تصميم المقصورة لجعل حركة الركاب سهلة. هذا وتضمن القارب صوفا بثلاثة مقاعد إلى جانب مساحة للتخزين لا بأس بها، في حين أن غرفة المالك الخاصة تحتوي على سرير ومنطقة تخزين أيضاً. أما المطبخ فلا بأس به على الإطلاق وهو يأتي مع ثلاجة، وفرن مايكروويف، ومناطق للتخزين...

StriveME يخت
loaing icon