بوما تطلق مجموعة احذية مخصصة لمحبي التصوير!

بات فن التصوير اهم من اي وقت مضى، خصوصاً مع انتشار الكاميرات التي اصبحت جزء لا يتجزأ من هواتفنا، وبالتالي حياتنا اليومية.

من هذا المنطلق، اطلقت بوما - عملاق الملابس الرياضية الشهير - مجموعة احذية مميزة للغاية تحتفل بالتصوير والسفر والعلاقة بين الثقافات حيث تتعاون مع مصممي الأزياء الكاجوال الفاخرة التركية Les Benjamins.

أتت المجموعة التي تحمل اسم Journey of Discovery لتحمل روح الشغف عند مؤسس خط الأزياء التركي بالترحال والتقاط الصور.

دمجت تصميمات لي بينجامان تصميمات بوما الأيقونية مع خطوط جديدة مستوحاة من الفنون التركية، خصوصاً السجاد والألوان المزدهرة التي تملأ التفاصيل المتداخلة. استطاع المصمم التركي بينجامين آيدن، مؤسس لي بينجامان، الحفاظ على المظهر المستقبلي لبوما بتقنيتها الواضحة وتصاميمها المعدة للعملية والأداء، مع الإحساس المميز للأزياء المصنوعة يدويا والتي تحمل تفاصيل دقيقة وتشابكات فنية خلابة.

تضم المجموعة أحذية مميزة تحمل تقنية التوسيد المميزة لبوما والتصاميم منعدمة الأربطة، بالإضافة لـ تي شيرت وسترة بقلنسوة وبذلة رياضية إضافة لمعطف بقلنسوة وإكسسوارات لاستكمال المظهر كشنطة ظهر وقبعة رياضية.

جاءت كل من هذه القطع كترجمة للعلاقة بين فلسفة العملية وبين جماليات الفخامة والعراقة العتيقة ومن ثم إعطاء وجه جديد لقطع أيقونية مثل Thunderdisk و Rs-0 المعروفين في دمج الماضي بالحاضر حتى في وجود النعل السميك المألوف في بوما.

اقرأ ايضا: ماركات ايطالية شهيرة... لرجل يعشق الموضة

كاميرا فاشن موضة رجالية اكسسوارات رجالية احذية رياضية
loaing icon