بوفيه تضيف ساعة جديدة إلى مجموعتها الفاخرة

أطلقت بوفيه ساعتها الجديدة Récital 22 Grand Récital ويشكّل توربيون هذه الساعة الفصل الثالث في سرد ​​صناعة الساعات الشاعرية التي بدأها باسكال رافي وحرفيو الدار منذ عامين من إطلاقه ساعة Récital 18 Shooting Star و ساعة Récital 20 Astérium.

قدّمت بوفيه هذا المسرح الفلكي الكبير في Tellerium-Orrery، حيث تتمثّل الشمس بالتوربيون السريع، الذي يستحضر جسر قفصه إشعاعات نارية. تدور الأرض نصف الكروية المدهشة على محورها الخاص وتعرض الساعات بدورة طبيعية من 24 ساعة. وأخيراً، يدور القمر الكروي حول الأرض وفقًا للطول الدقيق للفترة الفاصلة بينها، أيّ 29.53 يومًا.

ويشكّل حجم المهارة الحرفية والفنية سبباً كافياً لاعتبار كل واحدة من الساعات الستين في هذا الإصدار المحدود قطعة فريدة من نوعها. ومع ذلك أراد باسكال رافي تقديم المزيد لهواة جمع الساعات، ولهذا السبب رغب أن تسمح بوفيه لهواة الجمع اختيار اتجاه خريطة العالم المرسومة بحيث يتم وضع الموقع الذي يختارونه على محور الشمس/ الأرض عندما تعرض الساعة منتصف النهار.

لا يمكن فصل تصميم إطار الساعة المستوحى من شكل ميل الكتابة وقطره البالغ 46 ملم عن بنية منظومة الحركة، وتفتح هذه البنية الفريدة نافذةً جديدةً على التفسير ثلاثي الأبعاد لأشكال عرض الوقت التي طورها باسكال رافي وصانعو ساعات بوفيه. ويتوفر الإطار مصنوعاً من الذهب الأحمر أو البلاتين. وكما هو معتاد الآن في بوفيه، ستُقدّم ساعة Récital 22 Grand Récital كإصدار محدود يقتصر على إنتاج عدد منظومات الحركات.

اقرأ ايضا: تاغ هوير تطرح مجموعة الساعات الكربونية الخاصة
 

موضة رياضة ساعات
loaing icon