بورشه ديزاين تقدم ساعات مستوحاة من سياراتها الرياضية

مثل معظم شركات السيارات الأوروبية الراقية˓ تقدم بورشه ديزاين مجموعة من ساعات اليد لتتماشى مع سياراتها عالية الأداء. ولكن خلافاً لمعظم هذه الشركات˓ تقوم بورشه بتصنيع ساعاتها بنفسها˓ بدلاً من ترخيصها لصانعي الساعات الآخرين. 

وأطلقت بورشه مؤخراً مجموعتها الجديدة من ساعات اليد الفاخرة المستلهمة من عالم السيارات الرياضية وتحمل اسم Chronotimer Flyback Special Edition.

Chronotimer Flyback Special Edition

تتميّزهذه المجموعة بكونها مزودة بخلفية وراء الأرقام˓ كما أنّ العقارب مصنوعة من التيتانيوم˓ وحصلت على عقارب ساعة مصنوعة من الكربون المطفي˓ وزوّدت بسوار يد مصنوع من نفس الجلود المستخدمة في داخلية سيارات بورشه˓ ويبلغ طول ساعات اليد الرياضية الفاخرة هذه 42 مليمتر.

1919 Chronotimer Brown & Leather edition

تضمّ هذه المجموعة ساعة يد تحمل اسم 1919 Chronotimer Brown & Leather edition˓ وهي مستوحاة من سيارات بورشه 911 القديمة. كما وفّرت بورشه نسخة أخرى أطلقت عليها اسم Monobloc Actuator Chronotimer Flyback Limited Edition التي تميّزت بخاصية قياس الوقت عبر الضغظ على واجهة الساعة بدلاً من الأزرار الموجودة على الجوانب.

 Monobloc Actuator Chronotimer Flyback Limited Edition

يبلغ سعر ساعة Chronotimer Flyback Special Edition حوالي 25125 ريال سعودي .أمّا ساعة 1919 Chronotimer Brown & Leather edition  فوصل سعرها إلى 23812 ريال سعودي. أخيراً˓ تباع ساعة Monobloc Actuator Chronotimer Flyback Limited Edition  بسعر يبدأ من 27187 ريال سعودي.

بورشه
loaing icon