بورشه تحقق أفضل النتائج

أعلنت شركة بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا أن نتائج الربع الثالث من العام الحالي كانت الأفضل مقارنة بنفس الفترة خلال الأعوام الخمس الماضية حيث بلغت نسبة النمو السنوي 5‏%.

اقرأ أيضًا : مقارنة بورشه باناميرا 2021 وسابقتها

خطة تطوير شاملة

بورشه

وصل عدد السيارات التي سلمتها بورشه لعملائها في دول مجلس التعاون الخليجي ودول المشرق العربي وأفريقيا والهند1710 سيارة جديدة بين شهري يوليو وسبتمبر، حيث ساهمت استراتيجية"JumPStart"‎ التي أطلقتها بورشه مؤخراً، إلى جانب العديد من الإجراءات التي تتضمن خطة تطوير شاملة لتوفير أعلى مستويات الدعم لشركائها في المنطقة، في تعزيز أداء الشركة في الربع الثالث من العام الحالي‏.

فرص النجاح

بورشه

قال الدكتور مانفرد بروينل، الرئيس التنفيذي لشركة بورشه الشركة الأوسط وأفريقيا: "تعكس نتائج الربع الثالث الإلتزام التام والجهود الحثيثة التي بذلها كل موظف في الشركة استعداداً للمرحلة التي تعود فيها الأعمال إلى ما كانت عليه. وبفضل المبادرات التي تم تنفيذها والأفكار المبتكرة وإجراءات الدعم الموسعة التي تم اتخاذها، كان مستوردو بورشه على أهبة الاستعداد لاستئناف أعمالهم والانطلاق بقوة بمجرد عودة الأسواق إلى طبيعتها. فقد تضافرت جهودنا مع شركائنا من أجل تحويل التحديات التي فرضتها الأزمة إلى فرص للنمو والنجاح"‏.

وأضاف بروينل قائلاً: "ما زال أمامنا الكثير من العمل في الأشهر القادمة، ويجب أن نحافظ على نهجنا المرن لمواكبة احتياجات كل سوق على حدة. أنا متفائل بتحقيق المزيد من النمو في العام المقبل بفضل مجموعة منتجاتنا الجديدة وشراكاتنا طويلة الأمد مع المستوردين"‏.

بورشه بيان صحفي Porsche أخبار السيارات
loaing icon