بورشه باناميرا سبورت توريزمو بتعديل ألماني مبهر

قدّمت الشركة التعديل الألمانية تيك آرت TechArt لمستها على بورشه باناميرا سبورت توريزمو Porsche Panamera Sport Turismo، ما يزيدها إبهاراً على إبهارها.

التعديل أكسبها اسم جراند جي تي GrandGT، وعند إلقاء أول نظرة عليها ستشعر بالفخامة تنبعث منها حيث الخارجية تتشبع بألياف الكربون، ما يجعل صلابتها فائقة ويحسن مظهرها كذلك وهذا يظهر في غطاء المحرك ذو فتحات التهوية، والمرايا الجانبية، ومشتت الهواء الأمامي، والإطارات في المقدمة، والجناح الخلفي، وعادم التيتانيوم ومظهر الخلفية الإجمالي الذي يبدو أكثر هجومية، كما هناك جنوط عجلات قياس 22 إنش، وطلاء أسود لامع مع زخرفات زرقاء.

تبدو باناميرا سبورت توريزمو فخمة للغاية من الداخل حيث المقصورة مصنوعة يدوياً بالكامل بأفخم الجلود وتطريز ألكانتارا حتى على الأرضية، مع طلاء يُحاكي الخارجية حيث الأسود اللامع يهيمن عليها مع زخرفات زرقاء.

تستفيد جراند جي تي من حزمة تعديل طاقة تيك أرت، حيث المحرك ثنائي التيربو 4 لتر 8 سلندر زادت قوته من 550 حصان إلى 640 حصان وعزم الدوران من 770 نيوتن متر إلى 900 نيوتن متر، ما يتيح انطلاق السيارة من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.4 ثوان، على أن تستمر في الانطلاق حتى تصل إلى سرعة قصوى 305 كيلومتر في الساعة.

هذا وبورشه باناميرا سبورت توريزمو بتعديل تيك أرت متاح حالياً للطلب المسبق لدى الشركة الألمانية، على أن يتم توصيلها بعد حجزها بفترة قصيرة.

اقرأ ايضا: نظام التعليق النشط... لقيادة سلسلة ومريحة

بورشه Porsche سيارات رياضية سيارات معدلة سيارات المانية
loaing icon