بنتلي وبريتلينغ تنطلقان سوياً بقوة نحو المستقبل

يسرّ شركة بنتلي أن تعلن عن تجديد الشراكة طويلة الأمد التي تربطها مع شركة الساعات السويسرية العريقة بريتلينغ (Breitling).

وسيتم على إثر هذا طرح جيل جديد من الساعات من إصدارات بنتلي الخاصّة التي تجمع هدف الاستخدام المحدّد مع التصميم الراقي، وهي ستكون مخصّصة لتعزيز الأناقة اليومية.

وكانت بريتلينغ قد أصبحت في العام 2003 أول شركة مصنِّعة للساعات تحظى بثقة شركة بنتلي لتصميم ساعة مدمَجة لداخل سيارة بنتلي الريادية طراز Continental GT.

سوف تتميّز الشراكة بين العلامتين التجاريتين الدوليتين عبر إدراج بريتلينغ لعدد من إصدارات بنتلي الخاصّة ضمن مجموعة ساعاتها الأساسية عوضاً عن اعتماد مجموعة منفصلة تحت اسم بريتلينغ فور بنتلي (Breitling for Bentley).

الأولى ضمن هذه الساعات الاستثنائية ستكون بريميير بي01 كرونوغراف 42 بنتلي بريتيش رايسينغ غرين (Premier B01 Chronograph 42 Bentley British Racing Green) التي تضم نظام الحركة الميكانيكية Manufacture Caliber 01 الريادي المصنوع مباشرة في بريتلينغ والممكن رؤيته من خلال غطاء خلفي شفّاف فريد يحمل شعار بنتلي معدني. وتتمتّع هذه الساعة باحتياط استثنائي للطاقة يصل إلى 70 ساعة.

كما تضم الساعة صينية محفور عليها اسم بنتلي. وقد تم استلهام تصميم الصينية من لوحة عدّادات سيارة Blower الشهيرة بالشاحن التوربيني طراز العام 1929 من بنتلي.

تتميّز الساعة الجديدة عبر لونها الأخضر الملفت المستمَد من عالم السباقات البريطاني (British Racing green) وهي متوفرة بخيار من سوار الفولاذ غير القابل للصدأ أو رباط جلدي أخضر بلون British Racing green يتوافق مع لون المينا. وتوجد عدّادات بألوان متعاكسة عند موضع الساعة 3 والساعة 9، بينما توجد نافذة التاريخ عند موضع الساعة 6.

عندما تحتفل بنتلي بمئويتها العام القادم، سوف تطلِق بريتلينغ ساعة مخصّصة لهذه المناسبة بإصدار محدود احتفالاً بمرور 100 سنة على التميّز في قطاع السيارات الفاخرة.

بنتلي موضة ساعات بيان صحفي Bentley
loaing icon