بنتلي مولينير.. تحول أحلامك إلى حقيقة!

يحلم الكثيرون بالترف والرقي، بسيارات ذات مظهر مميز يدل على القوة، مع داخلية فائقة الفخامة مغطاة بالجلد وأنظمة صوتية تأخذك الى عالم آخر...

ولهؤلاء اﻷشخاص فقط، قامت بنتلي بإنشاء قسم مولينير (Mulliner) القادر على تحويل كل أحلامهم الجامحة إلى واقع.

يقدم قسم مولينير المسؤول عن طلبات العملاء الخاصة في بنتلي تجربة لا توصف، عبر تصميم خارجية او داخلية بحسب طلب الزبون، وهذا هو سبب وجود مولينير في المقام اﻷول، ألا وهو تحويل اﻷحلام إلى حقيقة عبر استخدام أعلى معايير الحرف اليدوية والتصميم من أجل ضمان عدم وجود أي حدود لمواصفات سيارة أحلام أي شخص.

ترجع جذور مولينير إلى أكثر من 500 عام من العراقة وخبرة الحرف اليدوية، حيث كان هدف الشركة اﻷساسي هو صنع عربات فخمة تجرها الأحصنة، إلا أن الشركة بدأت في عام 1923 بإدخال لمساتها على سيارات بنتلي، على رأسها كونتيننتال آر تايب من عام 1952، والتي استوحي منها تصميم كونتينينتال GT الحالية.

استمرت بعدها مولينير بتقديم عدة نسخات مميزة من بنتلي تحمل إطلالة فريدة اذهلت الجميع، وذلك حتى عام 1959 عندما أصبحت مولينير جزء من بنتلي بشكل رسمي.

قدمت مولينير العديد من السيارات الساحرة منذ أن أصبحت جزء من شركة بنتلي، احدثها طراز مولسان W.O إيديشين الذي صمم تكريماً لمؤسس الشركة وولتر أوين. 

ومن الأمثلة الرائعة الأخرى نذكر طراز بنتايجا فلاي فيشينج (Fly Fishing) الذي صمم بحسب طلب زبون ليحتوي على معدات صيد السمك في صندوقه الفاخر.

اطلق العنان لمخيلتك مع مولينير، وحول سيارتك إلى تحفة فنية من عالم يعج بالجمال والحس الفني المرهف المتصل بمستويات لا يدركها البعض من فخامة وراحة ومظهر يدهش أعين الناظرين.

اقرأ ايضاً: كونتيننتال جي تي تحصل على تجربة صوتية فاخرة من بانج آند أولفسن

بنتلي نادي السيارات الفاخرة تزيين سيارات سيارات فخمة
loaing icon