بنتلي تقدم اصدار خاص من كونتيننتال جي تي سي الجديدة

ابتكرت بنتلي طرازاً فريداً بإصدار محدود سيشكّل احتفاء بالسيارة الأسطورية No. 1 Bentley Blower للعام 1929. وتُعدّ Continental GT Convertible Number 1 Edition by Milliner تعبيراً عصرياً عن سيارة سباقات أيقونية فعلاً، وهي تحوي شعاراً مطلياً بالذهب عيار 18 قيراط على الرفراف وقطعة مميّزة من تاريخ بنتلي العريق مأخوذة من مكبس خاص بمحرّك سيارة No.1 الأصلية وموجودة ضمن شاشة العرض الدوّارة (Bentley Rotating Display) المبتكرَة من بنتلي.

ترتكز Number 1 Edition على سيارة Bentley Continental GT Convertible التي تُعدّ السيارة الفاخرة عالية الأداء الأبرز عالمياً ذات السقف المكشوف، وسيتم إنتاج 100 سيارة خاصّة منها فقط. ويجري تصنيع السيارة يدوياً في كرو خلال السنة التي تحتفل فيها بنتلي بمئويتها الأولى، وتضم هذه السيارة الأخّاذة ذات السقف المكشوف عناصر تصميمية حصرية راقية تشكّل تكريماً لبعض الأشخاص الروّاد في تاريخ العلامة التجارية العريق الذي يمتد لمئة سنة.

تستعرض Number 1 Edition باقة من المزايا الخاصّة التي تلخّص روح عصر ذهبي في عالم رياضة السيارات. وتتوفر السيارة بلون Dragon Red II الأحمر أو Beluga الأسود، ومع سقف قابل للطي بلون Claret الأحمر الداكن أو Beluga، يتم تزويد هذا الإصدار المحدود بباقة خاصّة بالمئوية (Centenary Pack)، مواصفات Bentley Black Line Specification المميّزة ومجموعة للجسم من التجهيزات المصنوعة من الكربون (Carbon Body Kit)، ويكتمل هذا مع الشبك الأمامي المطلي طراز Number 1.

وتضم سيارة Number 1 Edition نسخة محسَّنة من محرّك بنتلي الشهير نوع W12 TSI سعة 6.0 ليتر بالشاحن التوربيني التوأمي. ومثله مثل المحرّك الأساسي بالشاحن التوربيني في سيارة Blower للعام 1929، فإنه يوفر أداءً مثيراً وسلساً، وبالتالي يمثّل قمّة التصميم المعاصر للسيارات.

تمنح Number 1 Edition الجديدة العملاء الفرصة الحصرية والنادرة لامتلاك مركبة تجسّد الروح الحقيقية لتاريخ Bentley المبهر في عالم السباقات.

اقرأ ايضا: أول SUV من بنتلي: صنعت بطلب من شخص واحد فقط!

 

بنتلي سيارات بيان صحفي Bentley سيارات فخمة سيارات مكشوفة سيارات بريطانية
loaing icon