بنتلي تعلن عن اختيار بهبهاني وإخوانه وكيلاً جديداً في البحرين

أعلنت بنتلي، الشركة البريطانية العريقة لتصنيع السيارات الفاخرة، عن اختيار شركة بهبهاني وإخوانه شريكاً رسمياً لها في البحرين لتولّي علميات المبيعات وتوفير خدمات ما بعد البيع لصالح عملاء العلامة التجارية في المملكة.

يشكّل اختيار الوكيل الجديد بداية مميّزة لفصل جديد لشركة بنتلي في البحرين مع سعيها لتعزيز موقعها في المملكة، ويدعمها بذلك إطلاق عدد من الطرازات البارزة مؤخراً من بينها طرازي Continental GT Coupe و Continental GT Convertible، بالإضافة إلى السيارتين الرياضيتين متعدّدتي الاستخدامات الفاخرتين Bentayga V8 و Bentayga Speed.

وتفتح عملية اختيار الوكيل الجديد فصلاً جديداً من قصّة بنتلي في البحرين، حيث سوف يتم تحويل جميع الطلبات المتعلّقة بمبيعات السيارات الجديدة والمستعمَلة، والطلبات المتعلّقة بالخدمات والضمان، إلى شركة بهبهاني وإخوانه. وسيكون بمقدور عملاء بنتلي الوصول إلى فريق متخصّص من خبراء المبيعات وخدمات ما بعد البيع الذين سيقدّمون الرعاية اللازمة للعملاء وفق أعلى المعايير عبر مَرافق بهبهاني الموجودة في سترة. وقد انطلقت الشراكة بين بنتلي وبهبهاني وإخوانه في 1 يوليو 2019.

تتمتّع شركة بهبهاني وإخوانه بخبرات كبيرة في قطاع السيارات ولديها معرفة عميقة بالعمل مع علامات سيارات فاخرة بفضل شراكتها الحالية مع كل من بورشه، لامبورجيني وأودي، مما يجعل خبراتها واسعة جداً في سوق السيارات الفخمة، وبالتالي تتميّز بموقع مثالي للارتقاء بعلامة بنتلي التجارية في البحرين.

اقرأ ايضا: أول SUV من بنتلي: صنعت بطلب من شخص واحد فقط!

بنتلي سيارات بيان صحفي Bentley سيارات فخمة بهبهاني للسيارات البحرين سيارات بريطانية
loaing icon