بنتلي تطرح ميزة التخزين البيومتري الآمن في بنتايجا

تطرح بنتلي في مركبة بنتايجا تقنية مركّزة جديدة لاستشعار بصمة الإصبع مع وحدة تخزين آمنة، مما يمنح العملاء المزيد من راحة البال.

>  نسخة هجينة من البنتلي بنتايجا

وقد تم تطوير تقنية استشعار بصمة الإصبع عبر قسم Mulliner التابع لشركة بنتلي والمتخصّص بتطوير المركبات وفق طلبات العملاء الشخصية، وجرى استخدامها في وحدة تخزين موجودة ضمن المقصورة ومصنوعة من الألمنيوم المسبوك بالضغط العالي.

تحتل هذه الخزنة السرّية وغير البارزة مكاناً مثالياً، والهدف منها تخزين المقتنيات الثمينة أثناء القيام برحلات في المركبة مثل التوجّه إلى الشاطئ أو منحدرات التزلّج، أو حتى عند الاستفادة من خدمات ركن السيارات.

وعبر وجود منفذي USB ومنفذ احتياطي AUX، يمكن استخدام هذه الوحدة أيضاً لوصل وشحن الأجهزة النقّالة داخل وخارج الوحدة، مما يمكّن الركّاب من الوصول إلى التقنيات المعلوماتية الترفيهية المتعدّدة جداً في بنتايجا شاملة Apple CarPlay.

تعليقاً على هذا، قال عدي سيناباتي، رئيس العمليات التقنية في Mulliner: "تتميّز وحدة تخزين Mulliner بالتقنية البيومترية الآمنة بكونها مخفية عن النظر. ونحن نستمد الفكرة من تقنية الاستشعار المركّز لبصمة الإصبع السائدة في الهواتف الذكية والتي يمكنها تخزين بصمات متعدّدة للأصابع، مما يسمح للمستخدم التحكّم بمن يمكنه الوصول إلى المقتنيات الثمينة."

بنتلي سيارات
loaing icon