بنتلي تخصص برنامج جديد لسياراتها المستعملة

أطلقت بنتلي برنامجاً جديداً يتميّز بكونه يرسي المعايير العالية ضمن قطاع السيارات الفاخرة المستعمَلة. وبناءً على هذا، توفر الشركة عبر برنامج Certified by Bentley راحة البال التامّة للعملاء وتقدّم لهم شهادات أصالة حصرية خاصّة بسياراتهم، بالإضافة إلى فتح المجال أمامهم للدخول إلى عالم بنتلي الاستثنائي من بابه العريض.

> تابع قناتنا على يوتيوب

ضمن هذا الإطار، يمكن التأكيد بأن هناك سيارات قليلة جداً على الطريق تتميّز بحِرَفية التصنيع العالية كما هي الطرازات المندرجة في برنامج Certified by Bentley.

فعبر تاريخ طويل يمتدّ لمئة سنة غنية بالتراث العريق والإنجازات الكبيرة، تتميّز كل سيارة تحمل شعار علامة بنتلي التجارية بكونها مصنوعة وفق المعايير العالية والدقيقة ذاتها دون المساومة أبداً على مستويات الفخامة أو الأداء. وتشير التقديرات إلى أنه لا تزال تتواجد على الطرقات حتى الآن ما نسبته 85 بالمئة من إجمالي عدد سيارات بنتلي التي جرى تصنيعها على مدى السنوات الماضية.

وتتم تهيئة كل سيارة تابعة لبرنامج Certified by Bentley وفق معايير عالية وذلك لضمان منح المالك الثقة الكاملة. ويشمل هذا الأمر الفحص التقني الدقيق بواسطة بنتلي، بالإضافة إلى قدرة الوصول والاستفادة من الخبرات المتوفرة لدى شبكة الوكلاء والتعامل مع الفنيين المحترفين المدرَّبين في المصنع.

وتخضع كل سيارة ضمن برنامج Certified by Bentley لخدمة متكاملة مع استخدام قطع غيار بنتلي الأصلية فقط، وذلك في حال كان هناك حاجة لتبديل القطع. أم الضمان الشامل لمدّة 12 شهراً فيمكن تمديده لفترة أطول مما يمنح المزيد من الإطمئنان وراحة البال.

وتأتي كل سيارة بنتلي ضمن هذا البرنامج الخاص بالطرازات المستعمَلة مع شهادة أصالة، مما يشكّل مصادقة على مكان تصنيع السيارة، كما يتوفر جدول خاص بتاريخ الخدمة الكامل لها.

وباعتبارها دليلاً واضحاً على الجودة والأداء، فإن هذه المستندات تشكّل تأكيداً إضافياً على التراث العريق الذي تتمتّع به السيارة والحِرَفية اليدوية العالية التي دخلت في عملية تصنيعها، وهذه من المزايا الأساسية في كل سيارة بنتلي.

اقرأ ايضا: قصة النقش الماسي في بنتلي Flying Spur الجديدة

بنتلي بيان صحفي Bentley سيارات فخمة سيارات بريطانية
loaing icon