بنتلي تحتفل بالمئوية الأولى للشركة عبر مجموعة مفروشات عصرية جديدة

تحتفل شركة بنتلي بمئويتها الأولى عبر طرح مجموعة من المفروشات الجديدة بالإصدار المحدود من Bentley Home وذلك خلال معرض ميلانو للمفروشات (Salone del Mobile).

هذه التشكيلة التي تم ابتكارها من قِبَل Bentley Design، هي من إنتاج Bentley Home وسيتم صنع 100 قطعة فقط من كل تصميم بحيث تحمل كل منها شعار بنتلي الخاص بالمئوية يتناغم ضمن اللمسات المعدنية التي تحويها هذه القطع الأنيقة.

تشتمل هذه المجموعة الاستثنائية بالإصدار المحدود على طاولة عمل ومقعد مع مساند للأيدي بالإضافة إلى مسند لوضع الأرجل، وهي تشكّل احتفاءً بالقِيَم البارزة المترسّخة في مقرّات الشركة الواقعة بمدينة كرو في إنكلترا. وتعكس التصاميم المبتكَرة رؤية بنتلي للمستقبل، بينما تضمن المواد العصرية أن تكمّل هذه المجموعة الاستثنائية من المفروشات المنزلية الأنيقة أنماط الحياة السائدة دولياً والأذواق المختلفة لجهة الديكورات الداخلية.

تشكّل هذه القطع مجموعة حصرية متكاملة تم صنعها يدوياً بإتقان عالٍ عبر استخدام تقنيات متطوّرة ومواد عصرية. وجرى ابتداع الهياكل المعدنية لهذه القطع من الحديد المطلي بالذهب، بينما تتميّز الأسطح الداكنة المبقّعة المصنوعة من خشب السنديان بكونها مصقولة بالذهب السائل. وتحتفي كل قطعة بروحية قرن تميّز بكثير من العراقة، بينما تتطلّع بفخر إلى المستقبل.

اقرأ ايضا: بنتلي ستخوض منافسات بايكس بيك عبر كونتيننتال جي تي

بنتلي سيارات موضة بيان صحفي Bentley سيارات بريطانية
loaing icon