بنتلي بنتايجا خان ديزاين بتعديلات جريئة مهيبة

بنتلي بنتايجا هي سيارة فخمة وجريئة، ولكن ذلك ليس كافياً بالنسبة إلى بعضنا كما يبدو، حيث خضعت أول SUV من الصانع البريطاني إلى تعديلات الشركة البريطانية خان ديزاين (Kahn Design)، ما زادها جموحاً.

اكتسبت بنتايجا المعدلة طلاء أسود لامع، ألياف كربون بالمقدمة والخلفية، شبكة فتحات تهويتها رأسية، جناح خلفي أكبر، عادم رباعي، وزخرفات بالكروم الأسود.

تستقر SUV البريطانية الفاخرة على عجلات قياس 23 انش سوداء بإطارات عالية التحمل، كما لديها مساعدات قابلة للتهيئة حتى تزيد أو تقلل ارتفاعها، ما يعطيها مظهراً أكثر هيبة.

عند الانتقال إلى المقصورة، سنجد جلد أسود ثلاثي الأبعاد بالغ الأناقة، مقود بالجلد، ألواح أبواب ومقابض سوداء منطفئة، وإذا كان هذا غير كافٍ لك، فإن شركة التعديل البريطانية تتيح للعملاء الاختيار بين مختلف الألوان للجلد والزخرفات والأقمشة التي تلائم أذواقهم.

تستخدم بنتايجا المعدلة محرك تيربو مزدوج 4 لتر 8 أسطوانات بقوة 550 حصان وعزم دوران 770 نيوتن متر، ما يطلقها من 0 الى 100 كم/س خلال 4.5 ثانية وبسرعة قصوى تبلغ 290 كم/س.

هذا وإذا كانت بنتلي بنتايجا خان ديزاين قد نالت إعجابك، فإن عليك معرفة أنها متاحة للبيع مقابل ما يعادل 169,995 جنيه استرليني (225 الف دولار امريكي)، مع الأخذ بالاعتبار أن بنتلي بنتايجا V8 تكلف حالياً 136,200 جنيه استرليني (180 الف دولار امريكي) في بريطانيا.

اقرأ ايضا: تعرف على سيارات ابرز لاعبي فريق مانشستر سيتي الرائد

بنتلي Bentley اس يو في سيارات معدلة سيارات فخمة
loaing icon