بنتلي الإمارات تفتتح صالة عرض جديدة مع ميزة لن تجدها في أي مكان آخر في العالم

قامت بنتلي الإمارات رسمياً بافتتاح صالة عرضها الجديدة بالكامل في قلب مدينة أبوظبي.

> تابع قناتنا على يوتيوب

ومع انتقالها إلى صالة أوسع في أبوظبي، ستقوم بنتلي الإمارات الآن بعرض 15 سيارة بنتلي استثنائية مصنوعة يدوياً بإتقان كبير فوق مساحة قدرها 2,050 متراً مربّعاً.

وتتميّز صالتا عرض بنتلي الإمارات في كل من دبي وأبوظبي بكونهما تقدّمان تجارب مختلفة تتخطّى العالم التقليدي لمبيعات السيارات الفخمة، وهما الصالتان الوحيدتان في العالم لدى بنتلي بواجهات منيرة تتم إضاءتها عبر آلاف المصابيح من نوع LED.

وتشكّل صالة العرض الجديدة دمجاً متناغماً للرؤية الجريئة والعصرية التي تتمتّع بها كل من شركتي الحبتور للسيارات وBentley Motors. كما إنها تقدّم التجربة الحصرية الأفضل للعملاء بحيث تعيد تعريف البيئة الخاصّة بمبيعات السيارات الفاخرة، جامعة بين الحِرَفية اليدوية التقليدية والتصاميم العصرية لتجسيد قمّة الأداء البريطاني الفاخر.

أما Mulliner Room، فهي عبارة عن ميّزة جديدة تمنح العملاء تجربة حسّية لمسية حصرية تمكّنهم من تخصيص سياراتهم وفق رغبتهم الخاصّة. تستعرض هذه المنطقة الوسطية من المنشأة بعض الخصائص الفريدة التي قام القسم بالعمل عليها بناءً لتفويض سابق من مالكي سيارات بنتلي.

كما هناك منطقة حيوية أخرى تتمثّل بالمجلس المخصَّص لكبار الشخصيات (VIP Majlis) والذي يشكّل جناح ضيافة يتألّق عبر مزيج من المواد الراقية، بالإضافة إلى غناه بالتصاميم العربية التقليدية، وهو يشكّل تعبيراً رائعاً عن تلاقي أساليب الضيافة العصرية مع أسس الضيافة التقليدية العريقة.

سوف تضم صالة عرض بنتلي الإمارات في أبوظبي كامل مجموعة طرازات Bentley شاملة Continental GT، Bentayga، Mulsanne وFlying Spur الجديدة التي يرتقبها عشّاق العلامة التجارية بشوق كبير.

افتتحت صالة العرض أبوابها رسمياً أمام العملاء، وهي تقع على شارع زايد الأول في منطقة الخالدية بأبوظبي.

بنتلي بيان صحفي Bentley الامارات ابوظبي أخبار السيارات
loaing icon