بنتلي EXP 100 GT فيها خشب عمره 5 آلاف سنة

ضمن فعاليات احتفالها بذكرى نشأتها الـ 100 العام الماضي، قامت بنتلي بكشف الستار عن نموذج سيارتها المذهلة EXP 100 GT، لتأتي بأناقتها وفخامتها وتفاصيلها المدهشة فتخطف أنفاسنا جميعاً.

اقرأ أيضاً: أودي تستبدل المصابيح بالدرون في سيارة المستقبل!

 

بنتلي EXP 100 GT تحاكي البيئة المحيطة

دائماً ما تبهرنا بنتلي بسياراتها التي تجهزها بأحدث التصميمات العصرية الأنيقة والتقنيات الفريدة، غير أن نسختها EXP 100 GT الإحتفالية تخطت كل التوقعات، فدعنا نخبرك كبداية أنها ذاتية القيادة، سريعة، ويمكن لمقصورتها محاكاة البيئة المحيطة!

يعطينا نموذج بنتلي EXP 100 GT لمحة رائعة عن المستقبل من دون التخلي عن لمسات الماضي، فمثلاً، تأتي مقصورة السيارة مزينة بخامات مصنوعة من شجرة بلوط يبلغ عمرها 5 آلاف عام!

هل سبق وسمعت عن مثل ذلك التفاني في صنع الأناقة والرفاهية، حتى في أفضل طرازات رولز رويس؟

تفاصيل المقصورة والإبداع في تصميمها وتقنياتها يجعلها متماشية مع كافة الأسطح والبيئات المحيطة بها، حيث يمكنها تسجيل غروب الشمس (على سبيل المثال) لتشغيل الأضواء الداخلية، كما أنها قادرة على تخزين الروائح المحيطة وضخها بالسيارة إذا أردت، ليكتمل مشهد المحاكاة مع البيئة المحيطة.

بالطبع لا ننسى أن أحد أبرز الأمور التي أتي بها النموذج أيضاً، وهي الواجهة الأمامية التي أتت بشبك مبرد يحتوي على 6 آلاف لمبة LED!

هذا، وتتمتع بنتلي EXP 100 GT بنظام طاقة كهربائي يمدها بالطاقة الكافية لقطع 700 كيلومتر بشحنة واحدة، وذلك بقوة تصل إلى 1400 حصان وعزم دوران جنوني يصل إلى 1500 نيوتن متر.


 

بنتلي سيارات معلومات سيارات نموذجية Bentley سيارات مستقبلية
loaing icon