بمناسبة زفافه.. جاستن بيبر يهدي نفسه ساعة بـ 50 ألف دولار

يبدو أن المغني جاستن بيبر قد اتخذ قرارً بتطبيق كلمات أغنيته  Love Yourself او "حب نفسك" الذي أصدرها عام 2015 حرفيًا، حيث قام المغني وكاتب الأغاني الكندي بشراء ساعة له بمناسبة زفافه.

تزوج الشاب البالغ من العمر 25 عامًا من زوجته هيلي بالدوين للمرة الثانية، فقد سبق لهما الزواج  في محكمة مدينة في نيويورك عام 2018، حيث اختار بيبر أن يهدي نفسه ساعة جديدة تمامًا من ماركة الساعات السويسرية الفاخرة Audemars Piguet.

وقبل أن يتوجه إلى الزفاف، قام بنشر صورة ساعته الجديدة وهي في يده على موقع الانستغرام واضعاً تحتها عبارة: "حصلت على هدية زفافي".

الساعة التي اقتناها بيبر هي من ماركة أوديمار بيغه رويال أوك من الذهب الأصفر، حيث تُعتبر "رويال أوك" واحدة من أكثر الساعات شهرة في تاريخ عالم الساعات، تتمتع باطار فريد من نوعه بحيث يمكن التعرف عليه على الفور.

وكما يبدو أن الساعة  قد حصلت على علامة الموافقة على موقع انستغرام، حيث حصلت على 1.5 مليون إعجاب ومجموعة من التعليقات من المشاهير، بما في ذلك ابن ديفيد بيكهام، بروكلين، الذي كتب "جميلة للغاية".

وعلى الرغم من صعوبة تحديد سعر هذه الساعة، إلا أننا نتخيل أنها ستكون على قدم المساواة مع ساعة Royal Oak Selfwinding التي تباع بسعر 50,000 دولار، وهو مبلغ متواضع بالنسبة إلى الساعات التي يقتنيها المشاهير، اذ ارتدى دريك مؤخرًا خلال حضوره نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين ساعة ريتشارد ميل تبلغ قيمتها ساعة 750 ألف دولار.

مشاهير موضة ساعات لايف ستايل موضة رجالية
loaing icon