بـ 200 ألف دولار، اليك ساعة لامبورجيني هايبركار!

من يستطيع تحمل كلفة سيارة لامبورجيني ايسانزا الخارقة الجديدة، المعدة للحلبات بـ 3.5 مليون دولار، لن يتردد في شراء الساعة التي أطلقتها روجيه دوبيوي خصيصا لمحبي هذه السيارة.

اقرأ ايضا: بوجاتي توين توربو... ليست سيارة، بل أروع!


ساعة Excalibur Essenza SCV12 أكثر من ساعة خارقة

أي ساعة يمكنها أن تتماشة مع سيارة خارقة بمحرك V12؟ التحدي كبير فالحصول على ساعة بنصف جمال هذه السيارة من لامبورجيني صعب للغاية، ولكن عندما قبلت روجيه دبيوي التحدي، أطلقت ساعة تستحق لقب "أكثر من خارقة" مستوحاة كليا من هيكل Excalibur Essenza SCV12 Hypercar.

تفاصيل قالب الساعة مصممة بطريقة تشبه شبك اطارات السيارة الخارقة، ويأتي اللون الأخضر في سوار الساعة وفي عقاربها، وأرقامها لينقل صورة لامبورجيني الرياضية، لتبدو الساعة كأنها مستخرجة من هيكل السيارة التي تأثر أنفاس كل من يشاهدها على الحلبات.

ولا يمكن أن ننسى أن السوار مصمم من الألكنتارا وهي المادة الفاخرة الموجودة في أغلى سيارات السباق.

ساعة لامبورجيني

لن يرتدي اثنان الساعة نفسها

بالرغم من أن شكل الساعة بالمطلق مستوحى من سيارة لامبورجيني، الا أن روجيه دوبيوي سمحت لكل من يريد شراءها باضافة لمسته الخاصة عليها أو تعديل تفصيل ليكون لكل مالك ساعة الخاصة التي لا تشبه ساعة أي أحد آخر، وأظن أن من سيشتريها بالسعر المطروح يستحق أن يستفيد من الحصرية.

ساعة لامبورجيني

فما هو سعرها؟

يبلغ سعر هذه الساعة الخارقة أكثر من سعر سيارة، فالمالك المحظوظ سيتكلف 200 الف دولار ليحظى بالساعة الخارقة المستوحاة من احدى اسرع سيارات الحلبات.

لامبورجيني ساعات Lamborghini سيارات خارقة
loaing icon